مفحطه بناقة
مفحطه بناقة
ياعيني عليك والله انتي تكتبين درر ياختي لاكن وش تقولين بالي طايحه بلع بالخضار وشعرها متنح ولا على باله ياختي احيان احسه يتساقط بس كذا عناد فيني مدري ليش رغم اني اداريه وادلعه لاكن هالشعور ما تنعطي وجه وماقول الا اللهم رد الي شعري ردا جميلا انا كل مسلمه
ياعيني عليك والله انتي تكتبين درر ياختي لاكن وش تقولين بالي طايحه بلع بالخضار وشعرها متنح ولا...
هو واحد من الاثنين

إمـا

جايتـتس عـين

أو معـطينتس عـين :42:

اقري على شعرتس وانا اختتس
مفحطه بناقة
مفحطه بناقة
أنا متعقده من الخلطات اللي زادت من التساقط.. حتى أنا ماأحب الخضار الورقيه اللي قلتي عنها بس أحب الخس وأمس حاولت آكل الجرير لأني أعرف أنه مفيد بس عجزت أبلعه وحار شوي...أما عن التساقط فحدث ولا حرج!!! لدرجة أن منطقة الغره قربت تصلع تشوفين الجلد يلق!!الله يستر علينا ويرزقنا الشعور الكثيفه الطويله ..آمين..
أنا متعقده من الخلطات اللي زادت من التساقط.. حتى أنا ماأحب الخضار الورقيه اللي قلتي عنها بس أحب...
وأمس حاولت آكل الجرير لأني أعرف أنه مفيد بس عجزت أبلعه وحار شوي...
QUOTE]

جربية مع الكبسه طعمه خطييير
:icon32:
الملكة الباكية
اختي عليك بالاناناس فقط
اشربي كاسين عصير اناناس كل يوم
بس انتي اخلطي شريحتين اناناس مع كاس اناناس معلب او كاس مي واخلطيهم واشربيهم بالليل
راااااااااااائعين للشعر انا بعد باسبوع بس قوي شعري وبدا يطلع خصل ناعمة ررفعت ضغطي وكثير شعري فرق عن اول بس باسبوع
جربيها اسبوع مابتخسري شيء وشوفي كيف رح تدعي لي
امـة الله
امـة الله
يــاهـووو تعجبني الفلسفه اللي كـذا ايــوووه هـذولا النــاس الفاهمين المتعلمين اللي تفهمها كذا عالطاير بس هذي فــلته عجبتني بالحيــــــــل .. حيــــــااتس يــاعسل ولاتحــرميـناا تـواجدتس معنــا قولي آمييييييييين الله يرزقتس بالزوج الصالح >> :icon28: >> جابت العيد
يــاهـووو تعجبني الفلسفه اللي كـذا ايــوووه هـذولا النــاس الفاهمين المتعلمين اللي تفهمها كذا...
آمـــ يـن << ماصــدّقت الأخت

اجل الدعوى فيها عرس ؟

كثرو من الجرجير يابنات:icon28:
هدوء الموووج
هدوء الموووج
تسلمين ياااااااااااقلبي من جد التساقط ذبحناااااااا .............

من ذالحين ابزرع بحوشنا كل اللي قلتيه ....وبنحارب ذالتساقط

والله يعييييييييييييييييييييين