sweetee
sweetee
لا انصحك عزيزتي بالابر لان سمعت عنها وبعد الاخوات ما قصروا ومحد مدحها ليش مصرة تستخدمينها

انتظري فترة ست شهور زينة وترد صحتك زينو وبعدها احملي عشان ما يصير ولدك بروحه سمعي نصيحة وحدة مجربة انا كنت مثلك في الاول بس الحين بنتي تحس بالوحدة واحيانا واجد تلعب بروحها تكسر خاطري ...

افضل شيء للمرأة تحمل في اول عمرها وتجيب عيالها بعدين تقعد تربيهم يكبرون مع بعض ويخاوون بعض وتصير نفسياتهم احس ويصيرون اجتماعيين ...

وبعدين المرأة المفروض تحمل وتولد وهي بصحتها احسن بعدين تمل وتثقل وتصير الحمل ثقيل اذا كان متباعد وتحسين في كل مرة كأنها اول مرة ...

الحين عليك بالفوليك اسيد لأنه ممتاز لك وللجنين الجاي وموانع الحمل كثيرة في الكثير من الحبوب الزينة والخفيفة مثل سيلست وفي اللولب للفترات الطويلة وفي بعد طريقة العد ......

لا تفكرين في الابر احسن ما تندمين بعدين ....
الفارعة
الفارعة
sweetee كلامك صحيح مية بالمية ويكفي هذا الكلام عن اي حديث 00

واسمعي النصيحة يارغد واحملي بعد 3او4 شهور واذا ما وراكي عمل
او دراسة تتسلين معاهم 00

وانصحك ان لاتاخذي اي مانع لان الرحم قد يكون تعبان واذا اخذتي
شي يمكن يتعبه اكثر 00خليكي طبيعية واتقبلي هذا الوضع00
وادعو الله ان يسلمك من كل سوء00
DAWAOMAR
DAWAOMAR
الابر حجه الثلاث اشهر تمشى مع ناس وناس لا بس الاغلبية ما تمشى معاهم من حقنتين فقط تسبب اشياء فظيعه و انا سمعت عن حقنة ممتازه توها نازله جديد كل شهر مرة لا تسبب ها الاعراض اسمها mesgenaنزلت فى اماكن واماكن اخرى لا,ارجو من تعرف مكان شرائها تخبرنا.
فراشة في مهب الريح *
لا وألف لا لهذه الحقنة فمضارها أكثر من فائدتها وقد سمعت من الدكتور أن هناك دول متقدمة منعت استخدامها رسميا
لقد جربتها وكرهت نفسي وقتها من النزف الذي أصابني وما سمعته بعدها عن مضار الحقنة
لذلك اختاري حبوب أو طريقة العزل إذا كان زوجك متعاونا
honey_lipes
honey_lipes
ناس تبي العيال وناس ماتبي

سبحان الله