حب مستحيل

حب مستحيل @hb_msthyl

محررة برونزية

ابغى اسوي عشاء .. بمناسبة نجاح زوجي ... ساعدوني الله يخليكم

اطباق عالم حواء

مرحبا وسهلا بكل من شاف و قرأ وبعدها سرأ ... عزيزاتي أختكم البزعة :o قالت لزوجها ابسويلك حفلة بس انت عليك اللحم والرز من الطباخ ...... ( انواع الذكاء .. لزوم الاحتياط من التوهق قدام الحموله :06:.. ) لذا باقي علي اني اسوي اطباق جانبيه مع العشاء مثل صواني وحلى القهو والسفره.. الى أخره... المهم ابغى اذا ماهناااااااااااااا كلااااااااااافه عليكم تقولون لى وشى احط وش يصلح اسوي .. يعني اطباق تكون حلوه وغريبه وغير مكرره في العزايم .. ( ولله تشرط :o..تقول منتدي ابوها هذا .. ) معليش تحملوني شوي :06:.. يعني الحلى مومشكله عندي اقدر اسوي صنف او اثنين .. بس مشكلتي بالاطباق الرئيسية والمقبلات خاصه .. مليت من السلطه العادية او التبوله الى الكل يعرفلها حتى امي ...الله يحفظها .. ها يابنات وش قلتو .. الله يحفظكم أنتم وأهاليكم انشالله .. ويخليكم لعين ترجيكم
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لاحق
ام لاحق
اول شي مبروك النجاح لازم تعزميني هههههههههه حبيبتي عندك بالقسم اشياخياليه وتبيض الوجه انتي اجلسي لك شوي على النت وماعليك الا تشوفين اللي تبينه وتسجلينه وبسسسسسسسس حليته صح :11: اكيد ودك تذبحيني اللحين:30: والله بس قلت علشان ماتزعلين ارد عليك
حب مستحيل
حب مستحيل
حبيبتي ام لاحق والله انك رهييييييييييييييييبة .. اولا الله يبارك فيك عقبال الى تحبينهم .. انشالله .. واما الحل يانا ضااااااااااااااااايعه عنه .. شويه على ذبحك .. انا لازم اعذبك بااعجابي بلطفك وكرمك على بالرد ... وهاذي لك :26: :26:
LOOOOL
LOOOOL
ممكن تساوي شرحات لجمة مطفاية أو معكرونة بشاميل أو يلنجي أو دجاج مع بطاطا بالحمض والتوم أ شي نوع من أنواع الفتات وهذي كلها أفكار لصون وأكلات اضافية مع الطبق الرئيسي أرجو أن تكوني تعرفيها كلها ومبروك وصحتين سلفا:cook:
LOOOOL
LOOOOL
عفوا : تصحيح:
لحمة
أوشيء
لصحون
sugar
sugar
مبروك نجاح زوجك... وعقبال نجاح زوجي وتفوقه .. وجميع اخوانه المسلمين :26:

زين سويتي انك قلتي لزوجك الرز واللحم من برااا ( اثبتي انك ذكيه ) ;)

شوفي اذا العزيمه بتكون كلها رجال.. احس ان الرجال ما يحبون الشغلات (الاتيكيت) يعني اقصد الصواني الغريبه ..
الرجال بس حطي لهم اكل وامش والسلام ...
وشرايك مثلا تحطين لهم -- صينية مكرونه (اي نوع يكون حلو ويواجه)
-- مشويات مشكله او كباب وشيش طاووق بس
-- احد هالصواني اللذيذه الموجوده في منتدى الطبخ
-- ممكن تحطين شي من الاكلات الشعبيه (هريس - جريش)

اما السطات .... -- حطي مثلا متبل وحمص ( ادري انه تقليدي لكن حلو ومتجدد )
-- ممكن ورق عنب (لذيذ واذا مالك خلق لف اطلبي من برا)
-- سألت زوجي اي السطات الرجال يفضلون في العزايم وقال لي : الرجال ما يحبون الا السلطه العاديه :)

وهذا اللي طرا على بالي.... بالتوفيق انشاالله
وعقبال ما اسوي حفلة نجاح زوجي :24: