كل المواسم
كل المواسم
معليش اختي انا اول مرة قريت فكرته ولدك اتريه والدك اسفة العتب على النظر
يبي لي ادقق عدل اسفه
هههههه
زهور عطريه
زهور عطريه
ياعمري مايشوف شر وقدامه العافيه امين
شوفي فتو فيه دكتور اردني ممتاز في مستوصف راسان الطبي ماشاء الله عليه يده خفيفه وغير كذا يذكرك با الايات وهذا الرقم 4544228 اسمه دكتور جهاد
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويقومه با السلامه ويخليه لكم ولا يحرمكم منه
واذا بغيتي شي انا عند وجهك
&فتاة المستحيل&
ياعمري مايشوف شر وقدامه العافيه امين شوفي فتو فيه دكتور اردني ممتاز في مستوصف راسان الطبي ماشاء الله عليه يده خفيفه وغير كذا يذكرك با الايات وهذا الرقم 4544228 اسمه دكتور جهاد اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويقومه با السلامه ويخليه لكم ولا يحرمكم منه واذا بغيتي شي انا عند وجهك
ياعمري مايشوف شر وقدامه العافيه امين شوفي فتو فيه دكتور اردني ممتاز في مستوصف راسان الطبي ماشاء...
ههههههههههه :hahaha:ياقلبي عليك عااااااادي وين ولدي خليني اعرس :35:على ابوه اول بس يلا فال خير ان شاءالله منك فديتك يالغلا
وجزاك الله خير على مساعدتك

ياقلبي يعطيك العافيه وماتشوفين شر بأحبابك يااااااااارب وجعله في ميزان حسناتك وحرم بدنك عن النار

جزاك الله خير
و يعطيك العافيه وماتشوفين شر بأحبابك يااااااااارب وجعله في ميزان حسناتك وحرم بدنك عن النار

يالبى قلبك ياعطوره كل عام وانتي بخير يالغلا ويعطيك العافيه ياقلبي وجعلك ماتشوفين شر في عمرك ولااحبابك ويفرح قلبي فيك قريب ويعطي فوق ماتتمني
أغلى شهد
أغلى شهد
اذا مالقيتي ارسلي رسالة
فيه دكتور
بس يقولون أفضل وقت لها يوم 19 من الشهر
mazo0on
mazo0on
الحين فيه مستوصفات تسوي حجامه . .؟ قبل كم شهر متصله ع الرثويه اسالهم قال مافيه مانعينها وزارة الصحه ..! بس مدري كانهم رجعوا فتحوا .. افيدونا بارك الله فيكم

ولصاحبة المووضوع اسال الله ان يسعد قلبك بشفاء والدك ..