روح العطور
روح العطور
انزين بس توصل الشيل خبريني محتاجتنهم والله لاني دورت عند حريم وكل اللي يجيبوهن لي موبهالطول اللي عندج اطول واحلي خامتهم تسلمين الغالية
انزين بس توصل الشيل خبريني محتاجتنهم والله لاني دورت عند حريم وكل اللي يجيبوهن لي موبهالطول اللي...
الغالية احب ابلغج انة شيل البيت وصلن اتصلي فيني وحددي الكمية الي تبينها وانا حاضرة
وبعد بلغي رفيجاتج الي وصوني وانا حاضرة

الف تحية وشكر لج اختي الغالية :)
tunisienne
tunisienne
أختي الله يوفقك في مشروعك بس في ذمتك امانه هي هذه الخدامه من الايمان ان تحب لأخيك المسلم ماتحبه لنفسك فهل لو كانت اختك أو حد من اهلك كنتي بتصورينها وتحطينها؟؟؟ كل شي بنسأل عنه يوم القيامه .... الله يسترعليكم يارب
أختي الله يوفقك في مشروعك بس في ذمتك امانه هي هذه الخدامه من الايمان ان تحب لأخيك...

زياده : قومي على الاقل بطمس الوجه
الله يوفقل حبيبتـــ:26:ـي
زاد الميعاد
زاد الميعاد
مرحبتين ام سلمي

ياربي ماقصرتي الله يسعدج

انزين الغالية انا باجر سايرة دبي احجزيلي رجاء واول ما ارجع باخذ انا وخواتي وصديقاتي ببلغهن وبغينا شيل الصلاة الله يوفقج بعد واريد من المخمرية والعطر اللي اخذت منه ربيعتي خبلتني من المدح فيه

انتظري تليفون مني عند رجوعي بوسط الاسبوع انشاء الله اول ما ارجع ابلغج
روح العطور
روح العطور
مرحبتين ام سلمي ياربي ماقصرتي الله يسعدج انزين الغالية انا باجر سايرة دبي احجزيلي رجاء واول ما ارجع باخذ انا وخواتي وصديقاتي ببلغهن وبغينا شيل الصلاة الله يوفقج بعد واريد من المخمرية والعطر اللي اخذت منه ربيعتي خبلتني من المدح فيه انتظري تليفون مني عند رجوعي بوسط الاسبوع انشاء الله اول ما ارجع ابلغج
مرحبتين ام سلمي ياربي ماقصرتي الله يسعدج انزين الغالية انا باجر سايرة دبي احجزيلي رجاء...
تروحين وتردين بالسلامة
انا في انتظارج

فديتج انا ام شما مب ام سلمى :27: :)
روح العطور
روح العطور
واحب ابشركم اني لقيت شركة شحن ارخيصة

التوصيل الى دبي والشارجة والعين ب 15 درهم واذا ساير ياي ب 20 درهم

والتوصيل الى عجمان و راس الخيمة وام القيوين والفجيرة ب 20 درهم واذا ساير ياي ب 25 درهم

يعني ارخيصة واوفر من الارمكس ....الارمكس ياخذ ساير ياي ب 60 درهم