يلا امطروا علي انا وامي..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

صباحكم وردي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

بنات يعطيكم العافيه انا افكرر افتح مشغل والوالده بتكون شريكه يعني عندي ماشالله خبره في الميك اب وتشقير الحواجب وكذا شغله واهوا المكياج لذلك مابغيت يكون عندي هوايه وما انميها واستفيد ,

عاد ابي نصايحكم من مجاميعوا من الالف للياء وترا الفلوس هي حيلتي انا ومامي حاولوا تكثروون صائح تؤدي للنجاح بأذن الله اختي اللي عندك مشغل فين تسكنين العاملات وكيف تضبطيهم يعني مايلفوا ولا يدوروا وودي بعاملات يكونوا خبره كيف اوفرهم وايش الاجرائات المطلوبه لفتحه كثرت بس تعرفون قبل اي خطوه لازم ناخذ فكــــره
:)

10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Om Farosi
Om Farosi
ان شاءالله البنات يساعدونك ياقلبي
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
اللهم اني اسالك بأن لك الحمد لا اله الا انت وحدك لا شريك لك المنان
يا بديع السماوات والارض ياذا الجلال والاكرام
اللهم اني اسالك بانك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
توكلت على الحي الذي لا يموت الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا
(دعاء ابراهيم عليه السلام):حسبنا الله ونعم الوكيل
رب لا تكلني الى احد ولا تحوجني الى احد واغنني عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيدي من الضلال الى الرشد ونجني من كل ضيق ونكد
اللهم امين
غســـــق
غســـــق
الله يوفقك ياااااااااااارب ويرزقك الرزق الحلال اللي يسد حاجتك عن طلب من سواه قبل اي خطوه لابد تستخير اكثري من الاستخاره
انا راح انصحك
انو تكوني بشووووووووووووشه لو هموم الدنيا كلها عندك وانتي بالمشغل لابد تكون الابتسامه هي عنوانك
مرات اروح مشاغل شغلهم رووووعه بس اقاطعهم عشان النفسيات اللي تجيب الهم وتقطع الرزق
شي ثاني ماتمشي خطوه الا تحسبيها واي شي حرام في عالم التزيين والتجميل عمرك بحياتك ماتعتمديه بمشغلك حتى لو بيدخل عليك ملايين الدنيا مثلا التشقير ممكن وحده تجيك تقول لك قصي الزايد انا ما افتي انه حرام او حلال بس اقول لزم تعرفي راي الشرع في كل خطوه
كمان انصحك تحطي كافي بالمحل الشغله مو مكلفه كثير بس ارباحها مرررررررررره حلوه وخاصه اذا بحي راقي ..!
هذا اللي يحضرني الحين وان شاء الله لي عوده بروح اتغدى:angry:
اي على فكره بشتغل عندك بالمشغل بكون على الكونتر استقبل زباين المشغل :42:
ربي يوفقك
ريم وريماالحلوين
الله يوفق الجميع
كلي حماااس
كلي حماااس
ررفع لعيوونك غاااليتي
والله المووفق