نجلاء كيوت
نجلاء كيوت
اخــــــــــــت الــــــصــــبر الف الف حمدلله علي سلامتك ومبرووووووك البيبي الله يقر عينك فيه
احاول ارسلك علي الخاص البريد ممتلي عندك
اتمنا انا نتواصل ابي استفسر منك عن كم شغله الله يجزاك الف خير
***(مها العمري)***
اخت الصبر مبروك والحمد لله عالسلامه
حابه اسالك بالنسبه لجده هل لازم شهادة خياطه علما انو عندي صالون بالجنوب وحابه انقله جده لأنو حستقر بجده باذن الله
وبالنسبه للعاملات افكر بنفسي اروح الفلبين واجيب علما انو جبت من مكتب لصالوني اللي بالجنوب والحمدلله كانت روعه وعالشروط بس مع ظروف الأستقدام حاليا حابه اروح بنفسي وافكر كمان اجيب كم عامله للي محتاجين يعني يدوني الفيز واخلص لهم الأجرءات من هناك معايه
وش رايك
يكفيني من انا
يكفيني من انا
اخت الصبر مبروك والحمد لله عالسلامه حابه اسالك بالنسبه لجده هل لازم شهادة خياطه علما انو عندي صالون بالجنوب وحابه انقله جده لأنو حستقر بجده باذن الله وبالنسبه للعاملات افكر بنفسي اروح الفلبين واجيب علما انو جبت من مكتب لصالوني اللي بالجنوب والحمدلله كانت روعه وعالشروط بس مع ظروف الأستقدام حاليا حابه اروح بنفسي وافكر كمان اجيب كم عامله للي محتاجين يعني يدوني الفيز واخلص لهم الأجرءات من هناك معايه وش رايك
اخت الصبر مبروك والحمد لله عالسلامه حابه اسالك بالنسبه لجده هل لازم شهادة خياطه علما انو عندي...
ابي نصايحكم وخبرتكم تكفون
فيه كوافيره شامله عندي بتشتغل بمجهودها وانا بفلوسي من تاجير مشغل ورخصه والمعدات تقول النص بالنص يصير كذا اخاف تضحك علي :confused: ماعندي سالفه
وتتوقعون وححده تكفي او اجيب ثانيات يساعدونها ويتشغلون زيها بالنسبه
ولو طلعتله الرخصه انا بس واجرت له كم النسبه بتكون لي
غدي 2007
غدي 2007
الف مبرررروك أخت الصبر ويتربى بعزكم إن شا ء الله
اخت الصبر
اخت الصبر
lمشكوره اختي اخت الصبر الله يجزاك خيير حااابه استفسر عن الوظايف اللي عندك انا من المدينه العزيزيه
lمشكوره اختي اخت الصبر الله يجزاك خيير حااابه استفسر عن الوظايف اللي عندك انا من المدينه...
لا شكر على واجب اختي
وعندي وظائف للخياطه والتجميل