ام روان *

ام روان * @am_roan_28

عضوة نشيطة

افكااري للتجارة عبر المنتدى تعالووا ساعدوني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم

كيف حالكم يالغوالي؟

بغيت استشيركم بمشروعي وخاصة التاجرات ابي مشورتكم ومساعدتكم انا من زماان افكر بالتجارة عن طريق النت وعندي افكار بس زوجي كان رافض ومستصعبها حيل بس حاليا ظروفنا المادية صعبة ووافق وشجعني اول شي بسالكم عن العضوية لازم يصير لي عضوية والا مااقدر اعرض بضاعتي؟ ومتى يفتحون طلب العضوية؟

وهاللحين بقولكم عن مشروعي افكر ببيع الزعفران او زيت زيتون الجوف او زيت جوز الهند من الهند والمفرزنات ممكن اكسب منها؟ ايش افضل منتج ممكن يمشي سوقه؟

ياليت اللي عندها خبرة وراي سديد توجهني وتشور علي

انتظرركم
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اصلي حضرمية21
اصلي حضرمية21
والله اختي اول شي ربي يفك ضيقتكم وبعدين اتوقع المفرزنات ماشي سوقها بس الزيوت والزعفران ماعندي فكرة عنهم انا
جربت تجارة الاكسسورات والمكياج واثواب الصلاة والحمدلله ماشي سوقها معاي واقدر اوفرها جميع انواع البضايع من محلات الجملة لو حابة
انآآ غيير*
انآآ غيير*
ولله النت خدمنا كثييير وسهل علينا التجارة

لازم عضويه ياقلبي بس هالحين موقفينها مدر ليش

الزيوت ماانصحك فيها جربي شي ثاني
ام روان *
ام روان *
والله اختي اول شي ربي يفك ضيقتكم وبعدين اتوقع المفرزنات ماشي سوقها بس الزيوت والزعفران ماعندي فكرة عنهم انا جربت تجارة الاكسسورات والمكياج واثواب الصلاة والحمدلله ماشي سوقها معاي واقدر اوفرها جميع انواع البضايع من محلات الجملة لو حابة
والله اختي اول شي ربي يفك ضيقتكم وبعدين اتوقع المفرزنات ماشي سوقها بس الزيوت والزعفران ماعندي...
جزاك الله خيير اختي، بسالك كيف تسوقين بضاعتك عبر النت او بمحيط العائلة؟والاكسسوار احس مالي فيه واخاف اشتري ومااحد يشتريه مني وكمان العضوية مشكلة لان زوجي يقول بيسافر يجيب لي زعفران هاليومين ومااقدر ابييع

مشكورة الله يوفقك
ام روان *
ام روان *
ولله النت خدمنا كثييير وسهل علينا التجارة لازم عضويه ياقلبي بس هالحين موقفينها مدر ليش الزيوت ماانصحك فيها جربي شي ثاني
ولله النت خدمنا كثييير وسهل علينا التجارة لازم عضويه ياقلبي بس هالحين موقفينها مدر ليش الزيوت...
هلا اختي

طيب المفرزنات اشوف دعايات له من عضوات مو تاجرات عادي والا ممنوع؟ والزيوت ماتنفع اجل؟

مشكوورة الله يجزاك خير
الامل 222
الامل 222
هلا اختي طيب المفرزنات اشوف دعايات له من عضوات مو تاجرات عادي والا ممنوع؟ والزيوت ماتنفع اجل؟ مشكوورة الله يجزاك خير
هلا اختي طيب المفرزنات اشوف دعايات له من عضوات مو تاجرات عادي والا ممنوع؟ والزيوت ماتنفع...
الله يسهل لك كل عسير امين