PINK ROSE !
PINK ROSE !
ع حسب نوع البطاطس
فيه نوع ع طول يحمر من بره و جوته يكون لين و مو مستوي و يشرب زيت
و فيه نوع ياخد وقت عبال ما يحمر و يستو تمام و مقرمش
انتى حطيه في الزيت و غطيه و قلبيه بين فتره و التانيه بملعقه خشب
و لمن تصفيه خليه في صفايه لا تحطيه ع طول على منديل المطبخ
سديم عبدالعزيز
سديم عبدالعزيز
انا ادق البطاطسات بشوكة واذا شفتها يابسه طلعتها وتصير مقرمشه بس انا ما استخدم البطاطس العادي استخدم الي جاهز بكيس وافضل شي هوت اند كريسبي لذيذ جداً
انا ادق البطاطسات بشوكة واذا شفتها يابسه طلعتها وتصير مقرمشه بس انا ما استخدم البطاطس العادي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اغلي مويه وضيفي لها ملعقة طعام خل ابيض ورشة ملح واضيفي لها البطاطس المقطعه واتركيها على النار5 دقائق وصفيها من الماء وبعدين اقليها عادي
اخذت الطريقه من احدى المنتديات وجربتها ونفعت معايه .. وعلى فكره فيه انواع من البطاطس ماتصلح للقلي تجيك لينه ومليانه زيت
لازلت طفله
لازلت طفله
انا ادق البطاطسات بشوكة واذا شفتها يابسه طلعتها وتصير مقرمشه بس انا ما استخدم البطاطس العادي استخدم الي جاهز بكيس وافضل شي هوت اند كريسبي لذيذ جداً
انا ادق البطاطسات بشوكة واذا شفتها يابسه طلعتها وتصير مقرمشه بس انا ما استخدم البطاطس العادي...
الله يجزاكِ خير ، فعلا البطاطس الجاهز الذّ بس مو دايم يتوفر
انا جربت السعوديه روعه ماشاءالله
لازلت طفله
لازلت طفله
ع حسب نوع البطاطس فيه نوع ع طول يحمر من بره و جوته يكون لين و مو مستوي و يشرب زيت و فيه نوع ياخد وقت عبال ما يحمر و يستو تمام و مقرمش انتى حطيه في الزيت و غطيه و قلبيه بين فتره و التانيه بملعقه خشب و لمن تصفيه خليه في صفايه لا تحطيه ع طول على منديل المطبخ
ع حسب نوع البطاطس فيه نوع ع طول يحمر من بره و جوته يكون لين و مو مستوي و يشرب زيت و فيه نوع ياخد...
شوفي انا احطه بصفايه لكن ماينفع معاي ، لكن اتوقع المُشكله من نوع البطاطس
مع اللي عندي جديد وقاسي ومكتوب عليه مخصص للقلي ..

عموما جزاكِ الله خير
لازلت طفله
لازلت طفله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اغلي مويه وضيفي لها ملعقة طعام خل ابيض ورشة ملح واضيفي لها البطاطس المقطعه واتركيها على النار5 دقائق وصفيها من الماء وبعدين اقليها عادي اخذت الطريقه من احدى المنتديات وجربتها ونفعت معايه .. وعلى فكره فيه انواع من البطاطس ماتصلح للقلي تجيك لينه ومليانه زيت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اغلي مويه وضيفي لها ملعقة طعام خل ابيض ورشة ملح واضيفي لها...
هالطريقه راقت لي ، لأن البطاطس المجمّد يكون مسلوق شوي ، وقرأت مره ان الخل يمنع تشّرب الزيت إن شاءالله اجربها ..

جزاكِ الله خير ..