عبير احلى الزهور
الهرري ولو عندك احد من الجنوب اطلبيه يجيب لك من هناك ولا تدققي بالانواع لان ماعندهم الا نوع واحد هناك لانه يزرعوه بانفسهم لكن كلمة روعه قليلة عليه ماراح تذوقي بن افضل منه
الهرري ولو عندك احد من الجنوب اطلبيه يجيب لك من هناك ولا تدققي بالانواع لان ماعندهم الا نوع واحد...
ابغى اضبط لك المعلومه اولا الهرري مو بن اهل الجنوب ولا يزرع في الجنوب مره مره يزرع في الحبشة وتعود تسميته لمنطقة هرر الواقعه في الحبشة وسمي بها هذي معلومه احفظيها
ثانيا الموجود في الجنوب الخولاني ومرجعه اليمن ويزرع في جنوب المملكة ايضا وذلك لقربها من اليمن وهو الدارج في المنطقه الجنوبية جدا وطعمه روعه
ولا يهمش الهرري لانه روعه ايضا ويوجد انوع كثير بن لكن النوعين هم الافضل
زوجي حبيب روحي
زوجي حبيب روحي
عني اناا افضضضل نوع بن كيف الشيووخ جداا رووووعه
* مــلاك *
* مــلاك *
الخولاني وهو الأغلى سعرا
[ ريمية ]
[ ريمية ]
فيه قهوه شريتها من وحده لكن تبارك الله ملكيه صراحه وما تضيفي عليها غير الماء فقط
الميلاف
الميلاف
شوفي ياقلبي افضل نوع هو اليافعي وحباته صغييرة ويجي بعده الخولاني ويجي بعده الهرري  وانا احمس البن واحط عليه شويييية مستكة ماتكثري عشان ماتطلع مره وكم حبه شيبة  ولما تطحنيه تحطي عليه هيل وشوي قرنفل وعلى فكرة انا احمس البن واطحنه في البيت في طاحونة الهيل  كل مااعمل قهوة اطحن واحطه عشان يكون طازج ويطلع طعمه جنان  وبالعافية ياقلبي ولا تنسيني من طيب دعواتك
شوفي ياقلبي افضل نوع هو اليافعي وحباته صغييرة ويجي بعده الخولاني ويجي بعده الهرري  وانا احمس...
:23:
كلامها مضبوط وبمحله
فعلا افضل شي اليافعي
وترى القهوه لازم تنطبخ صح ع نار هاديه وتطول عشان تطلع لك مضبوطه
اذا انتي راعية قهوه وكيف ،،،
اذا والله مافرقت معك سويها زي العالم 10 دقايق وصبيها:dry:
استغفر الله صرت اكرهه اتقهوى عند الناس لان نادر جدا جدا تلقين احد يضبطها