انا ويااك
انا ويااك
طنشيه وقومي بواجبك بالبيت وهو خليه عنك
بيزهق ويمل ويجيك
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي لو كلمتيه بيقول أي خلاص هي الغلطانه وتنازلت وجات وكل مره بيعيدها من رايي تطنشيه عشان يحس انك انتي الغلطانه ولكن تخليه يكلمك بطريقه غير مباشره يعني مثلا قولي له بروح السوق او ودني المكان الفلاني وروحي الكوافير واكشخي وغيري الستايل حقك يعني شعرك قصيه اصبغيه حطي ميك اب خفيف علي انك متعدله مو عشانه بتروحين لخويتك مثلا واكيد بتشدين اهتمامه وحتي لو ماراضاك بيحاول يكلمك جربي هالاسلوب وان شاء الله ينفع
tear&smile
tear&smile
حبيبتي لو كلمتيه بيقول أي خلاص هي الغلطانه وتنازلت وجات وكل مره بيعيدها من رايي تطنشيه عشان يحس انك انتي الغلطانه ولكن تخليه يكلمك بطريقه غير مباشره يعني مثلا قولي له بروح السوق او ودني المكان الفلاني وروحي الكوافير واكشخي وغيري الستايل حقك يعني شعرك قصيه اصبغيه حطي ميك اب خفيف علي انك متعدله مو عشانه بتروحين لخويتك مثلا واكيد بتشدين اهتمامه وحتي لو ماراضاك بيحاول يكلمك جربي هالاسلوب وان شاء الله ينفع
حبيبتي لو كلمتيه بيقول أي خلاص هي الغلطانه وتنازلت وجات وكل مره بيعيدها من رايي تطنشيه عشان يحس...
:icon18:
خرمسي
خرمسي
لا تصالحيه ولا شي ماله لزوم المشاكل تصير بين اي زوجين وتكون حاره
عشان كذا سوها ملح الحياه
قوليله كلمه حلوه
حاجه يحبها سويها لو وخليكي طبيعيه
حركه لطيفه منك يا اختي الرجل كالطفل اذا اخذت شي غصب عنه زعل اذا قاطعتيه زعل اذا خاصمتيه زعل ثم زعل وبالاخر هو طفل كبير يبغاله مداراه
اسمعي مني وانا اختك بادري انت بعشا بسيط كلمه حلوه ويطيح الي بينكم لا تطولين زعلتك ترا الشيطان شاطر الله يخزيه
ممكن زوجك يلعب براسه بليس ويخليه يكلم ويدردش ويدور اشياء ما لها داعي
استهدي بالله والله يسخركم لبعض
خرمسي
خرمسي
الي تقول طنشيه اي تطنشه بس لا طول بتطنيشها لان طبيعه زوجها ما يصلح يطول التطنيش لانه بيكابر اكثر والزعله تطول وما رح تستفيد شي😪