ام المصرقعين
ام المصرقعين
اخذني طفلة وبنيت حياتي معه من الصفر ةبعد 23 سنة حزت بخاطري نفسي انى وصلت لهلحا ةيشهد على الله انى ماقصرت بشي معه ضحيت بكل مااملك ﻻجلة وتغربت عن اهلى سنين عشان ضروفه
وتحملت عصببته واخﻻقة   ..والحين الى اخذها ماشتف منها شي  ويعالها بدلع واحترام وكل شي كان يشوفه عيب عندي صار مباح عندها سبحان الله
مع اني بحتكاكي معها مرات احسهاجدية وقافلة حتى امه الله بلاها بها ماتعطيها وجه ورسمية معها بنفس البيت وكم مرة اسمعها تشكي لولدها انه بس تنام وتخليها ... بس ﻻشافوني مدح فيها ..منهم لله 
عنق_الريم
عنق_الريم
طنشيه عيشي لنفسك ولعيالك واعتبري زوجته مو موجودة
وزوجك اهم شي قايم بواجباته ويعدل بينك وبينهاا مو مطنشك وعلى طول عندهاا

بالنسبه للملابس خذيها من ناحيه ايجابيه ان هي تغسلها وهي اللي ملزومة فيهاا
وزوجته خلي علاقتك فيها رسميه ومصروفك لاتوفرين عليه شي اي شي نفسك فيه اطلبيه

اهتمي نفسك وكوني صداقات واخرجي معاهم وانبسطي ترا والله محد بيشيل الهم عنك

من ذَا نلوذ بهِ في كشف كربتنا .. ومن عليهِ سوى الرحمن نتكلُ
ddaallee66
ddaallee66
الله يرحم حالك كل الرجال خونه

✨سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم✨
ام المصرقعين
ام المصرقعين
الله يجزاكن خير .
اختى الى تقولين انا مابي اﻻنفصال صحيح بس مرات اوصل لمرحلة ابي ارتاح وبس .  والى جلسني عنده اول زواجه بناتى الصغار .  مابغيت اشتتهم ..
الهي ارجو توفيقگ
الله يشرح صدرك وييسر أمرك ويفرج همك ريحي باااااالك وهدي نفسك لايكلف الله نفساً إلا وسعها لاترهقين نفسك بالتفكير فيها وفيه زوجك عامليه بما يرضي الله ويومك لاتتنازلين عنه اليوم اللي يجيك فيه استقبليه بكل رحابة صدر وبالنسبه للملابس صدقيني يبغى يريحك فعلا بس مو عارف كيف الرجال في منهم كذا يسوي شي بغرض يريحك بس مايعرف كيف يعبر بس بالافعال دام انه يصرف ويحاول يعدل الحمدلله وبالنسبه لام زوجك تعاملي معها بالحسنى ان جاتك عامليها كضيفه لانك بتمثلين شخصيتك وتربيتك وانتي والنعم فيك أهل للتربية الحسنة والمثال الجميل لأولادك عيشي حياتك يوم طبينتك اطلعي مع اولادك اطلعي لاهلك جيرانك ويوم زوجك خليه لك وله