نــدووشي
نــدووشي
ي رب تساهيلك القيصريه مالها قصص 😩انا مرتين ويكون مقعدي الجنين اذا جاني الطلق
اروح وادخل العمليات علي طول بنج كامل ومااحس بعمري الابعد الولادة
رووح انثى 114
رووح انثى 114
انا على الحظات الاخيره من ولادتي حولوني عمليه لان ضعف نبض الجنين البنج كان كامل
ماحسيت بنفسي الا في غرفه ثانيه وطبعا البنج الكامل يدوخ اكثر من النصفي كان طول يومي مسدوحه على سرير
تقريبا اليوم الثاني تحركت لدورة المياه واكيد في الم
طبعا المعناه مع الغازات لازم تتحركين علشان يلتأم الجرح
اول سبوعين بنسبه لي صعبه في القومه من السرير وبعدين يخف الالم بتدريج
بنسبه للجرح اهم شي تجففين الجرح
وتمسحينه بمسحه طبيه ثلاث مسحات في اليوم
وتجنبي الاشياء الي تسبب الغازات
وربي يسهل عليك و ع كل الحوامل
رووح انثى 114
رووح انثى 114
وصحيح سمعت البنج كامل افضل من النصفي لان اللتصاقات اخف في الكامل
مادري اذا المعلومه صح
ام جودي200
ام جودي200
انا قيصريتين قيصريه التؤم كان الرحم مفتوح اربعه سانتي وقالت الدكتوره بتولدي بعد ساعتين وانبسطت ولما دخلت غرفه الولاده الا والدكتور بوجهي حتى ماكشف علي ولالمسني شاف الملف حقي قال تؤم يالله غرفه عمليات .. قلت له سلامات ليش عمليه التؤم متوجهين بولد طبيعي .. قال العمليه لازمه يمكن تتعبين ويوقف الطلق فجاءه ويمكن يموت واحد اثناء الولاده ويمكن نولدك ونضطر بنص الولاده نعمل قيصري وتعالي اتحملي الم القيصري والولاده . قلت ابي طبيعي . قال طيب برى المستشفى شوفي مستشفى ثاني اولدي فيه طبيعي لوتبي عندنا قيصري وغير كذا مافي .. كنت اصيح واتصل باامي وتقول عادي القيصريه ارحم من الي انتي فيه سويها واتكلي على ربك .وتصلت بخالتي قالت سويها والله ماتندمين وكنت مرعوبه واقعد اصيح وقال الدكتور موب زين على صحتك يرتفع ضغطك يصير فيك شي بالعمليه قلت طيب عجلو فيها انا متت قبل لاتبدون اكلني الرعب . المهم سوو لي قصطره ياكرهي لها قبل العمليه وكانت مؤلمه . ورحت غرفه العمليات والاطابور اطباء واقفين فوق راسي قسم بالله حسيت اني مودعه الدنيا وقمت اتشهد واقرى وقلت ابي زوجي هاتوه ودخلوه علي ومن شفته قمت اصيح بزياده ياخيك لاتخليني المهم قال ماني مخليك وماسكه يده واعطوني البنج وهو عندي ولما عملو العمليه وصحوني ماحصلته هههههه مطلعينه اول لحظـــ?? بعد العمليه فتحت عيوني اشوف الدكتور واشوف الممرضات لاكن ماقدرت اخذ نفس احتول واحاول ماقدرت طبعا ايديني مربطات مافكوهن ابي اقوله يادكتور ماني قادره اتنفس مااقدر والله حسيت وقتها اني بموت خلاص والحمدلله شوي حسيت هوى يدخل للرئتين يعني كانها مقفوطه ع بعضها وشوي يزيد الهوى . وبعدين قال مبروك جاتك تؤم بنات حلوين زي العسل .. والحمدلله على كل حال .. أســـــٌــــفه على الاطاله
ام جودي200
ام جودي200
نصيحه يابنات الي بتسوي عمليه لاتتنكد نفسيا . وتجهز نفسيتها قبل العمليه انها خلاص بتولد قيصري وتحط فبالها ان القيصري ارحم من الطبيعي . النفسيه تاثر على ضغط الدم والله لمابغو يسوونها قالو خفي شوي مانقدر نسويها وحالتك كذا قلت طيب دخلو زوجي ومن دخلوه زادت حالتي بس الحمدلله خفيت بعدها شوي وارتحت وعلى طول عطوني البنج