ياليتني عنست وﻻ خذته

الأسرة والمجتمع

مساء الخير كيفكم حوائيات صراحه مدري منين ابدى انا موضفه متزوجه وعندي 3اطفال ساكنه فوق اهل زوجي مايمر اسبوع اﻻ بمشكله منهم بشكل غير مباشر والسبب زوجي مايقدر يقلهم ﻻ ولو كانوا غلطانين وعلى حسابي وحساب عيالي مصرفهم ومشاويرهم قايم بها كلها مايبقون معه ريال واذا طلبته للعيال ولي بحكم اني موضفه يسوي فيها سالفه لدرجه ان اخوانه وخواته موضفين ومبسوطين يبتزونه ويعطيهم وﻻ يفكرون يصرفون شي بالبيت وكل ماجات عندهم عزومه حطو الحريم عندي رغم بيتهم كامل ويجنن ومعهم شغاله وانا ماعندي ونتخاصم على هذا الشي يقل اهلي مالك دخل اضربي براسك الجدار وﻻ تصرفي عارف اني مقدر اروح ﻻهلي ﻻن امي وابوي متوفين واخواني ماهمهم صارت مشكله بغت توصل للطﻻق دقيت على اخويه الكبير منصب ومعروف وكل يهابه قال اش دخلني فيكم حلوها بينكم قبل شوي طردني قال انقلعي من وجهي معد ابغى اشوفك قلت خلنا نطلع من البيت قال والله مطلع اﻻ لبيت ملك وتسلفنا وشرينا ارض شراكه وجلست اسدد 5سنين وهوه ماعنده شي اش رايكم اطلع قرض وبدى ابني واطلع من بيتهم وﻻ اخارجه من اﻻرض واشتريلي بيت وحدي عشان مايتحكم بي ﻻنه بيخلي اهله الكل في الكل والمشكله حالف مايسكن معي يعني بجلس طول عمري فوقهم وفي نفس الوقت ماني مستامنته يمكن يطلقني او يتزوج علي وﻻ يسكنهم معي وانا دافعه ومع العلم انه جاف معي مره مافي عاطفه ابدا ومهملني حتى كرهت الحياه وﻻني حاسه معه باﻻمان واﻻستقرار شوروا عليه
24
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوليا الجميله
جوليا الجميله
نفس الشعور حاسه فيك وانا بالعمر الشباب وعندي اطفال صغار ادفع ثمن زواج تعيس فاشل ورجال ماهمهم انفسهم اقول ياليتني عنست ولا تزوجت لكن نعمه انه عندي عيال على الاقل طلعت بشي من طلاقي
الله يعينك على مابلاااااك اصبري ولك الجنه .............
ميوووم
ميوووم
  • ي عمري الله يفرج همك اذا وضعك كذا اشتري لك بيت وخليه للزمن دام مالك احد وانتي موظفه ان شاء الله تقدرين
فزورة حزورة
فزورة حزورة
البيت باسمك ولاتشاركينه نهائيا ولا بتجيك مشكله اكبر
هيله خضراء
هيله خضراء
الله يفرج همك ويكتبلك الخير استخيري الله يريحك للي فيه الخير
آآخ من عيشة مافيها أمان مجربتها حالياً
بديت في الإستغفار أنصحك به
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنّا إلى الله راغبون
جورجيو أرماني