اتران
اتران
وعععع عليك بالعافيه بما انه عاجبك 😂😂 تدرين فين يعيش الحلزون في المجاري وربي 😷😕
وعععع عليك بالعافيه بما انه عاجبك 😂😂 تدرين فين يعيش الحلزون في المجاري وربي 😷😕
لا مو فى المجارى ياخدونه من الحقول يكون على النباتات كنت اكله كتيييير مداقه بالمغربى اقل شى رووووعة لا يقزز مين قال انو يقزز
ابدا والموية حقته تسخن الجسم اعرف وحدة كانت دورتها شبه غااااائبة لشهوووور وماخلت مشفى حتى تحاليلها طلعت لفرنسا وادوية ولا شى
واخدت تشرب مويته سبحان الله رجعت لها لانهم فى المغرب يطبخونه باعشااب خاااصة
abraar@
abraar@
أكل الحلزون عاد😕 يازين اكل السمك وربيان😋 الذ المأكولات البحريه عندي😊
اتران
اتران
لا مو فى المجارى ياخدونه من الحقول يكون على النباتات كنت اكله كتيييير مداقه بالمغربى اقل شى رووووعة لا يقزز مين قال انو يقزز ابدا والموية حقته تسخن الجسم اعرف وحدة كانت دورتها شبه غااااائبة لشهوووور وماخلت مشفى حتى تحاليلها طلعت لفرنسا وادوية ولا شى واخدت تشرب مويته سبحان الله رجعت لها لانهم فى المغرب يطبخونه باعشااب خاااصة
لا مو فى المجارى ياخدونه من الحقول يكون على النباتات كنت اكله كتيييير مداقه بالمغربى اقل شى...
ماشاء الله على صاحبة الموضوع شهيتينى فلما وخا عليك
ايشيك ışık
ايشيك ışık
داااام نفسك مفتوحه على الاخر
جربي تآكلي حاجات تاااانيه
انا سمعت بالضفادع يمدحونها مررره
ويسموها عصافير البحر 😹😹
الصبابة
الصبابة
داااام نفسك مفتوحه على الاخر جربي تآكلي حاجات تاااانيه انا سمعت بالضفادع يمدحونها مررره ويسموها عصافير البحر 😹😹
داااام نفسك مفتوحه على الاخر جربي تآكلي حاجات تاااانيه انا سمعت بالضفادع يمدحونها مررره ويسموها...
المشكل انه العكس انا لا اكل لا لحم ولا سمك ولادجاج لكن اعشاب وبهارات الحلزون خرافي... وعلى فكرة يعني تاكلون كبد بقر و ضبيان و كلى معز..يعني الاستغراب متبادل