شـــــــــــرووق
انا جربت العدسات الملونه في البدايه احس بغشاوه بس بعد كذا ما احس بغشاوه ابد
خالة دانه
خالة دانه
العدسات ما ينفع تنامين فيها ابداً

تقومين تلقين عيونك منفخه وحالتك حااااااااله

وبالنسبه للعدسات دايم استخدم الملونه,,,, طبيه طبعاً

الشفافه جربتها الاسبوع اللي فات وجننتني
ما تطلع بسهوله ابداً
وتخووووووووف احسها تضيع بعيني
كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
انا استخدم شفافه وملونه من زمان يعني تقريباً لي تسع سنين

والحمدلله تمام لكن صحيح فيه مرات تألم خصوصاً إذا كانت مخدوشه بالأظافر وانتي ماتدرين

فـ عشان كذا حاولي دايم اظافرك ماتجيها وغير كذا يبيلها تعقيم دايم دايم

وماتنامين فيها اذكر مره نمت فيها وقمت لقيت عيني دموع وبلاوي وحالتها لله

طلع مدري وشفيها القرنيه بس من جد تعزرت وقتها بعيني

وخصوصاً وقت الغبار والعج ياربي مااقدر استحمل خصوصاً إن العدسه تجمع الأتربه

فـ نصيحه مني البسيها للمناسبات فقط يعني للدوام البسي النظاره وشفيها

كشخه وحلوه وناعمه واشكالها وااااااجد والعدسه خليها لعزيمه لطلعه لعرس لمناسبه يعني

انا جربت جونسون الشفافه من زمان وحلوه ماعليها كنت انام فيها بس حذرني الدكتور

على فكره لو نمتي فيها تتضاعف المده بدل اسبوع للحبه تصير اسبوعين لانك مانمتي

وبخصوص الملونه جربت نوع فريش الأزرق والرمادي والنوع الجديد الي لمعه بس اخذت سن رايز والحلو إنها ورخيصه ومؤقته عشان لا خربت اقدر اسوي غيرها

مااتعطل واحاتي سعرها وبعدين هي للمناسبه يعني تقعد تقريباً من ست شهور لسنه في حال

كانت لبساتي قليله لها :)
هيفاء2
هيفاء2
انا استخدم شفافه وملونه من زمان يعني تقريباً لي تسع سنين والحمدلله تمام لكن صحيح فيه مرات تألم خصوصاً إذا كانت مخدوشه بالأظافر وانتي ماتدرين فـ عشان كذا حاولي دايم اظافرك ماتجيها وغير كذا يبيلها تعقيم دايم دايم وماتنامين فيها اذكر مره نمت فيها وقمت لقيت عيني دموع وبلاوي وحالتها لله طلع مدري وشفيها القرنيه بس من جد تعزرت وقتها بعيني وخصوصاً وقت الغبار والعج ياربي مااقدر استحمل خصوصاً إن العدسه تجمع الأتربه فـ نصيحه مني البسيها للمناسبات فقط يعني للدوام البسي النظاره وشفيها كشخه وحلوه وناعمه واشكالها وااااااجد والعدسه خليها لعزيمه لطلعه لعرس لمناسبه يعني انا جربت جونسون الشفافه من زمان وحلوه ماعليها كنت انام فيها بس حذرني الدكتور على فكره لو نمتي فيها تتضاعف المده بدل اسبوع للحبه تصير اسبوعين لانك مانمتي وبخصوص الملونه جربت نوع فريش الأزرق والرمادي والنوع الجديد الي لمعه بس اخذت سن رايز والحلو إنها ورخيصه ومؤقته عشان لا خربت اقدر اسوي غيرها مااتعطل واحاتي سعرها وبعدين هي للمناسبه يعني تقعد تقريباً من ست شهور لسنه في حال كانت لبساتي قليله لها :)
انا استخدم شفافه وملونه من زمان يعني تقريباً لي تسع سنين والحمدلله تمام لكن صحيح فيه مرات تألم...
على فكره لو نمتي فيها تتضاعف المده بدل اسبوع للحبه تصير اسبوعين لانك مانمتي
اختي الكحيلة
ماني فاهمةكيف تتضاعف المدة بدل اسبوع ؟وكيف مانمت؟
جزاك الله خير