احلى هدية للي تحبونهم..بعد ما وصلت الامارات و السعودية ...الحين في قطرررررررررررررررر

سوق عالم حواء التجاري

هلا والله بنات..

اخيرا وصلت البيضة الرومانسية قطر,.
عليها طلب بالهبل في السعودية و الامارات...وبنات قطر مساكين اذا بيطلبونها بيكلفهم شحن و مدري ايش يصير السعر غاااالي..

الآآآآآآآآن وبحمدللله وفرتها لكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبسعر أرخص من الامارات و السعودية!!!!!!!!!

هناك يبيعونها ب25 ريال....وفيه وحده بس تيعها ب20 ريال...

اما سعر الحبة الوحده عندي 15 ريال فقط!!!

فكرة البيضة: هي عبارة عن بيضة من الفخار تكسرينها شوي من فوق.داخلها رمل كل يوم تسقينها شوي
بعدين تطلع نبته..والنبته فيها ورقة مكتوب فيها عبااارة!!
شوفو الصورة...

ادري انكم خايفين ما تنبت و جذيه لكن انا خليت وحده لي و تميت اسقيها حوالي ست ايام و خفت ما تطلع لكن اليوم اشوف طلع منها جزء كبييييييييير وايد استانست و ارتاح قلبي عشان البنات اللي ببيعهم..
ومو بس انا فيه وايد بنات من منتدى ثاني شروها و طلعت عندهم و طلعت الكتابة عليها..

المهم بنوتاااااااااااااااات..انتظر الطلبات...لكن مافي حجز..اللي يجي يستلم و يدفع اول ياخذ..
واعذروني لانه فيه حجزوا وبعدين صاروا بتعذرون و فيه منهم ما يردون مسفهينلي:(

يالله بناااااااااااااااات لا تفوتكم و اسعدوا اللي تحبونهم بهالهدية الغريبة و اللي راح تخليهم ينتظرون يشوفون ايش اللي بيطلع من ورا بفارغ الصبر و اللهفة.. :fragghagi

تحياتي

12
547

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Crystal MaNnOrA
Crystal MaNnOrA
ايوا انا اخذت من البيضه هذه وكنت خايفه ما تنبت لانهم قالوا لي 6 أيام وبتنبت وما نبتت:( لكن في اليوم العاشر لقيتها نبتت وشكلها يجننننننننننننننننننننننننننننننن

اشجع كل البنات ياخذون من هذه البيضه روووووووووووعه

وموفقه ياقلبي
& فيافي &
& فيافي &
وياج حياتي
تسلمين يا قمر
& فيافي &
& فيافي &
يالله بنات لا تفوتونها ترى الكمية محدودة :)
& فيافي &
& فيافي &
يالله بنات لا تفوتونها ترى الكمية محدودة:22::26:
مليكة القلم
مليكة القلم
فعلا النبته تنبت وانا جربتها ونبتت عندي وعلى حسب تاخذ من 7 ايام إلى 10 ايام :)
بس اهم شي لا تغرقيها بالماء حيللللللل ولا تحطيها بمكان مشمس كثير او حررررررر كثير
يعني خليها بجو طبيعي وعادي والماء اسقيها بحيث انه السماد يترطب لكن لا تخلوا المويه تتعبى الى فوق من الماء

والف تحيه وموفقه حبيبتي وفعلا لا تفوتكم البيضه ترى حلوه مره :)