omlmar

omlmar @omlmar

عضوة فعالة

اذا كان زوجك......؟

الأسرة والمجتمع

اذا كان زوجك اذا جتك الدوره يقولك وعععععععع قرف ويحسسك انك منبوذه واذا كان زوجك ما يفكر يبوسك لو تجلسين طول عمرك ما تبوسينه واذا كان زوجك ينام في طرف السرير واذا قربتي منه يبعد واذا كان يثقل واذا سفهتيه قام يلاحقك تقولين في خاطرك وش فيه هذا علموني وشلون تتصرفين معه ؟
5
838

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسيرة نوري
اسيرة نوري
لا تحسسينه بوجود الدورة من ناحية الكشخه واللبس
اما انه يبعد عنج يوم تتقربين منه

ويحب يوم تسفهينه

فمادري والله شو الحل

سوي اللي يحبه واسفيه يمكن هالشيء يجذبه
omlmar
omlmar
شكرا لك اسيرة نوري بالنسبه للبس البس واكشخ ولاحظة ان احيانا ان اذا كشخت مره يتهاوش معي صرت احرص على النظافه ومكياج بسيط عشان ما تتعب نفسيته وبالنسبه للثقل ولله اني احس عمري يقصر لو اطاوله ثقيل مره تتعبين مره ما حس واحيانا اقول ما فيه حساب واحاول اتقرب منه وادلعه ويتصدد ويزيد في الثقل والصد واروح طرف السرير وانام وانا منكسر خاطري عكسه هو ما قد طلب شي ورديته اخاف الله فيه مدري ليش ما نعيش ببساطه وتكون المشاعر متبادله هل كذا يحس برجولته او يحس اني مخفه مدري وشلون يفكر؟
## خوووخه ##
## خوووخه ##
حسسيه ان هالاسلوب بيبعدك عنه...وانك شوي شوي بتتعودي على هالحياه وبتصيري تطنشيه ....بس أول شئ حسسيه بالفعل واذا بدأ يلاحظ اتكلمي وفضفضي..

يعني اذا رحتي انتي وراه وطنشنك حبيبتي اذا جا هو معليش طنشي انا مااقول اعصي ربك بس شوفي انا سمعت مره شيخ يقول لايجوز للمرأه انها ترفض ان تعطي الزوج حقوقه الااااااا اذا هو كان يرفض لها...فمن باب اصلاح الامور ممكن...

يعني لما يجيك اختي قولي مابي..ارفضي قولي الامور هذي مشاعر واحاسيس متبادله ولازم مثل ماتاخذ تعطي...لاتتوقع انك بتظل تاخذمن دون عطاء مو بس في الفراش لااااااا بل في كل شئ اذا تبغى الريق الحلو والكلام المعسول لازم تعطي وتبادل ...واذا تبغى الاحاسيس والمشاعر المتهيجه لازم تبدأ...

حبيبتي اذا طنشك يوم طنشيييييييه عشره...وفوق هذا تكشخي وتزيني مو له لنفسك...بتلاقينه يرد لك وذاك الوقت عاتبي وطلعي اللي عندك....

في أثناء الدوره اذا مايقرب منك.....بعد الدوره اذا قرب ابعدي شوي قولي علاقتنا سوا مو بس فراش علاقتنا هي علاقة أزواج..اذا ماحسستني انك تحبني في كل الاوقات حب لذاتي انا...سواء تعبانه او علي دوره او اي شئ ...بكره اذا صرت طاهره مارح يكون لي رغبه فيك ابدا ولاابي حتى اجلس معك لاني بعرف انك ماتحبني لذاتي...

حبيبتي حاولي توصلي اللي تبيه له باسلوب حلو ....وعلى فكره مافي أفضل من رسالة أكتبيها بخط يدك وقولي كل اللي في نفسك وحطيها بمحفظته واذا صار بالدوام قولي افتحه...وخليه يقراها..في البدايه بيجي نتضايق شوي ..من الاتهامات بس صدقيني بكره بتأثر فيه وبيتغير...

الله يسخره لك..وبالتوفيق..
omlmar
omlmar
الف شكر اختي خوخه المشكله لوا اقول كذا قال ما اقصد ويرجع نفس الطبع
## خوووخه ##
## خوووخه ##
خلاص اجل قولي مره ومرتين وثلاث ...

ومع التكرار صدقيني بيحاول يحسن من تصرفاته...

ولما تقوليله ويقولك مااقصد قولي دايم تقولها وترجع...حسسيه بالشغله هذي...

لازم يكون في مصارحه بين الزوجين علشان تمشي حياتهم ....