خفوقة نت

خفوقة نت @khfok_nt

محررة برونزية

سۇالي عن خلطة وادي النحل للحمل

تأخر الحمل

السلام عليكم انا متٲخره عن الدوره ومتلخبطه وذكرت لي وحده خلطة وادي النحل لكن هل عادي اكله والدوره لسا مانزلت علي والله يجزاه الجنه الي تفيدان او ترفع الموضوع
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

املي قريب
املي قريب
الله يرزقك ياختي. الخلطه تبدي فيها لماتجيك الدوره اعتقد ثاني يوم وحاولي تشربي بردقوش انا ماجربته بس كثير اخوات استخدموه.
خفوقة نت
خفوقة نت
الله يجزاك الجنه يارب اشرب البردقوش والمراميه لكن ماشفت منه فايده الله يكتب لي الاجر يارب
تنفس روح
تنفس روح
خوذي الخلطه. مرتين باليوم. وروحي ارمال وخوذي. منهم. حبوب اسمها ارجينا ماكس. كولي. ٤ حباب باليوم ٢الصبح و٢المسا. عذي فيتامينات الخصوبه. خوذيهم من ثاني يوم الدوره واستمري الى يوم التبويض ووقفؤ ممتازات. وينشطن المبايض. عن تجربه. والاهم من هذا كله. الرقيه. القرآن شفاء لاتهملين. هالشي اهم شي بالعلاج. اقلها. تقري الفاتحه سبع مرات. وتنفثي على نفسك. بماء وزيت. واذا تبين زيت وماء. مقري فيهم وبرنامج. رقيه ادخلي على اخر موضوع لي القرآن. شفاء وليس دواء
تنفس روح
تنفس روح
بالنسبه لخلطة العسل الافضل تخلطيها بنفسك
كيلو عسل. وعلبة الزجاج الصغيره طلع نخيل. وعلبه مثلها غذاء ملكات. البودره. وملعقه. حبوب لقاح ونص. العلبه عكبر. ونص علبه. جنسنج
بالنسبه لطلع النخيل. وغذا الملكات والعكبر والجنسنج علبتهم. نفس الحجم. كلهم. نص. او اكقر من النص شوي. والبعض يحطهم. كلها مافيه ضرر ماعدا طلع النخيل كامل العلبه تحطيها
تنفس روح
تنفس روح
العسل انا اخذ العسل الجبلي. مكتوب عليه ارض الطبيعه. من التميمي. حبتين ١٠٠ ريال. واخذ الكونات الباقيه من وادي النحل. العكبر. مره مفيد. لاتهملوه بالخلطه.