Eng.I

Eng.I @engi_2

محررة ذهبية

كل وحده تدخل وتكتب لنا طريقتها في صنع البيشاميل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياريت كل وحده تكتب لنا لا امر عليكم طريقتج في صنع البيشاميل
انا ما كتبت هالموضوع الا لاني ملييييييييت من البيشاميل الي اسويه ابغى طرق جديده وطعم بيشاميل غيرر

ابدي بطريقتي التقليديه الي ماعرف غيرهااااااا :cook:

اول شي اسيح 1 ملقعه كبيره زبده اخلطها مع ملعقتين كبيره طحين واخلطهم على النار حتى تتكون كتله (طبعا كلما كان الطبق اكبر كلما كثرت حجم المقادير)
واظيف عليها الحليب تتدريجيا مع التحريك المستمر حتى يتكون بيشاميل كريمي وطبعا ملح شوي
وخلالالالالالالاص

واحيانا اذا كان عندي ماء دجاج اظيف على كتله الطحين والزبد نص حليب نص ماء دجاج يطلع طعمها لذيذ
واحيانا احط 1 مكعب ماجي ولكن بدون ماء دجاج لازم حليب فقط

انتظر طريقتكم لصنع البيشاميل :cook:
10
912

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انسانه بحق
انسانه بحق
يشرفني حبيبتي اكون اول المشاركات من بعدك :::::اماانا فطريقتي با الخلاط احط 2كاس ماء 4ملاعق حليب بودره 2ملعقه كبيره طحين واخلطهم لحد ماتطلع ارواحهم <<<<<<<<<<<<<<<<>>> ماعني وقت
واحطهم عا النار لحد ماتثخن المقادير وبعد اخلط مع المكرونه شوي بشامل واخلي اكثره للوجه واضيف له علبه صغيره او ملعقه كبيره قشطه مليانه واذا زاد المقدار ازيدواحرررررررررررركككككككككككككهم با المظرب اليدوي <<<<<<<<<<> تعذيب
واضيفهم عا الوجه والحمد لله با النسبه للبشمل اللي انا اسوي الكل خااااااااااااااق عندها<<<<<مداحنفسه كذاب

لا اله الا الله محمد رسول الله
حبيبة ابراهيم
هلا يا الغلا

أنا بقولك طريقتي اللي استخدمها بعد تجاارب عديدة وارتحت فيها واعتمدتها

أضيف في الخلاط :

10 معالق حليب بودرة

4 معالق طحين

ملح وفلفل أسود

مكعب ماجي

معلقة أورغانو

بيضة ومعلقة خل صغيرة تقضي على الزفرة

وكاستين موية

وذوقي أحلا بشاميل وادعيلي :)
منّو
منّو
هلا يا الغلا أنا بقولك طريقتي اللي استخدمها بعد تجاارب عديدة وارتحت فيها واعتمدتها أضيف في الخلاط : 10 معالق حليب بودرة 4 معالق طحين ملح وفلفل أسود مكعب ماجي معلقة أورغانو بيضة ومعلقة خل صغيرة تقضي على الزفرة وكاستين موية وذوقي أحلا بشاميل وادعيلي :)
هلا يا الغلا أنا بقولك طريقتي اللي استخدمها بعد تجاارب عديدة وارتحت فيها واعتمدتها...
لي فترررررررررررررررررررره وانا باكتب البشاميل وكل يوم أأجل ليش الله العالم اش السبب عاد احسبوا هالفتره بالاشهر وانتوا خمنوا
الموووووووووووووووهم ماأبغى ابالغ لو اقلك البشامل اللي اسويه اسرررررررررررررررررررررع بشامل بس يطلع طعممممممممممممممممممه لذيذ فوق ماتتخيلين وكل من ذاقه يسالني عن طريقته ومايصدقون انها مافيها حمس وزحمه وشغل كثير وانتو جربوها واحكموا ولاتنسوني من دعاكم
طريقتي بكل بساااااااااااااااااطه
4 كاسات حليب سائل
4 ملاعق دقيق
وحبة ماجي
وبس وعلى النار الى ان تصبح بالقوام المطلوب وطفي النار وبالعاااااافيه
ام العيشة
ام العيشة
لرفع
شهدالشوق
شهدالشوق
انا بشاميلي يجنن الحمدلله وبشهادة الجمييييييييييع ومايحتاج شي سهل ماشاء الله

احط بالخلاط 4ملاعق نيدو
4ملاعق دقيق
2كاس مويه
ورشة ملح وفلفل ابيض واجي نو موتو
وملعقة زبدة تقريبا واخلطه بالخلاط واحطها على النار واذا وصلت للثقل اللي ابيه احط 2ملعقة جبن كرافت سايل وشوي جبن موزاريلا وذوقي احلى بشامييييييييل يمممممممممممممممممممي
اخلطي شوي مع المكرونة والباقي على الوجه كثري خلطة الوجه