تعالواا خواتي ساعدوووني

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم اخبارككك حبااايبي عساااك بخيرررر وعافيه انا جايه لكم بموضووع ويزعجني كثيرررر واتمنى اللي تعرف شي تفيدني لان بجد بحيره شديده وقبل لا ابدا بمشكلتي " اللهم لا طاقة لي بالجهد ولا قوة لي على البلاء فلا تحرمني العافية والرزق ولا تكلني إلى خلقك بل تفرد لي بحاجتي وتولني برحمتك وبفضلك يا الله أغنني وابسط لي واكفني واجعل رضاي فيما يرد علي منك ،وبارك لي فيما رزقتني وفيما خولتني واجعلني في كل حالاتي محفوظ مجار واقضي عني كل ما علي لك في وجه من وجوه طاعتك أو لخلقك فأنت تعلم عظم ضعفي وكثرة ذنوبي وضعف بدني وقوتي وغفلتي فأدي مالهم علي عندي يا عظيم فإنك واسع كريم"

" يا فارج الغم اجعل لي من أمري فرجا ومخرجا يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من أشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به غيرك"
انا مشكلتي ياااخواتي اعاني من سنتين او 3 او احب اشغل القران خصوصا سوره البقره في البيت او اركب السماعات في اذني وانااام واللي لحظته اليوم اللي اسمع فيه قرران او اقرااا او اشغل في البيت او سماعات لى اذني ماااناااام زين او يكون مقطع نومتي احلــــم احلام مفجووووعه في رمضان قبل الماضي قريت جزء من القران وقبل لاانام شغلت السماعات في اذني عى سوره البقره المهم صحيت من النووووم وانااا ابكي بكااا موو طبيعي حلمت بشي يخووووف صرت فتره مااقرا ولا اسمع ولا اشغل عاادي مايصير شي من الاموار السابقه قلت ابي اجرب واشووف بررضه رجعت اشغل وقبل لاانام اقرااا جزء واشغل البقرره بررررررضه اتحلم ونومي مقطع بجد خايفه اتمنى انككم تسااااعدووووني وتدعوووووووووووون لي
9
554

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة الكابتن طيار
الله اعلم هذا الي يحصل معك يدل على مرض روحي

استمعي للرقية العامة او سجلي في منتدى الشيخ عبالله الخليفة

بإذن الله رح تستفيدين وبتعرفين وش فيك بالضبط

الله يعافيك
سموهــ الغلا
سموهــ الغلا
اختي جزاك الله خيررررر ويحقق مرادك بهذي الساعه لك ولكل مين راح يساعدني سجلت في المنتدى بس مو عارفه وين اكتب مشكلتي احسسه مرره دسم مووو عارفه له واول مره ادخل له انتظرك
اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات والارض يادا الجلال و الاكرام يارب العالمين ياقادر على كل شئ اجعل لاختي زوجه الكابتن طيااار مخرجا من امره واجعل له فرجا من همه .
جنى العين
جنى العين
استمري على سورة البقره أختي

أخذها بركه وتركها حسره

وهذا اعتقد من تخويف الشيطان

حتى تتركي سماع السوره

شفائك الله من كل سوء
زوجة الكابتن طيار
تسلمين على الدعوات الحلوه زيك ولك بمثل

حبيبتي حطيها بقسم الاسئلة واعذريني ما اعرف اكثر من كذا

الله يوفقك ويفرج همك ويصلح حالك
خلصت الاسامي صراحه
مشكوره عالدعاء الحلو
والله ما ادري ايش اقول
بس سورة البقره اخذها بركه وتركها حسره وامكن هذا من الشيطان يريد انك تتركين القراءه وتهجرين القرءان
ايش رايك تسالين شيخ او منتدى من منتديات الامراض الروحيه يعني اهل الاختصاص
وان شاء الله يفيدونك الاخوات اكثر
الله يسعدك ويحفظك ويشفيك