بنوتة غنوجة
بنوتة غنوجة
والله تقدري كدا وكدا لما تكوني في الجامعة رضاعة ولما تكوني في البيت انسي الرضاعة بس من صدرك انا بولدي كدا ودحين عمرة ماشاء الله 6 سنين
طيف القـ م ـر
طيف القـ م ـر

تعودي تشفطين لها وحطيها لها بالثلاجه ترضع منووو
انا مشاء الله كنت اشفط صح تعبت اول الامر بس تعودت شسوي
حتى مشاء الله كنت اخذ الشفاطه للكليه لان احيانا يتحجر الحليب

charming_roro
charming_roro
انا مجربة ولدي بطل يرضع من صدري في الاخير لاني كنت اغيب وقت طويل وخلالها كان يرضع تقريبا 3 رضعات ولما كنت اجي ارضعه من صدري يبكي ويصااااارخ مايبغى
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
حبيبتي انا كانو اولادي بالعناية المركزة و كنت ما اسمح للممرضات يرضعو اولادي حليب صناعي و رحت اشتريت شفاطة ميديلا الكهربائية من مذركير و صرت اشفط لهم و اعبيهم بالرضاعات و اخليهم بالفريزر و اعطيهم ياهم في كل مرة اروح المستشفى ازورهم و كانو الممرضات وقت رضعتهم ياخدو الرضاعة او الببرونة و يحطوها في موية مغلية الين تصير دافية و يرضعوهم و كدا على هالحال شهر تقريبا عاد لما خرجو كان صعب علي ارضع ال2 في نفس الوقت فكنت اشفط و احط بالفريزر و اطلع وقت الرضعة و اعمل زيهم كمان و بقيت كدا 6شهور الحمدلله وكان سهل علي كمان اني اخرج و اخليهم عند ماما و هي ترضعهم من الحليب اللي خليته لهم عندها

جربي هالطريقة و ان شاءالله بتقدري تستمري على الرضاعة الطبيعية يارب ولا تعطيهم صناعي انا تمنيت انه ما اعطيهم الا طبيعي بس الحمدلله على كل شي يمكن لاني بكرية وما احد فهمني قد ايش الرضاعة الطبيعية احسن و افضل من الصناعية بس باذن الله البيبي الجاي ما حارضعه الا طبيعي
بنت النسب20
بنت النسب20
طيب بنات يعني الشفاط الكهربائي مايعور

لاني جربت العادي واول ماجربت وجعني حيل وتركته على طول :06: