حبيبة غريب الدار
ما عندي شغالة>>>>>ملقوفة
بس انا الحين استقدمت وللحين ما جات بس حبيت ادخل وأشوف
حياة اللي عندهم شغالة..
ديم جدة
ديم جدة
والله ياحبيبتي الستر زين واللي يقول البسي ولاتلتفتين لها فهو ينظر من زاويه دنيويه والله سبحانه أمرنا بالستر أمام جميع النساء سواءً كانت محافظه أو لا (( وعورة المرأه للمرأه من السره للركبه ((وهذي عوره مغلظه(شديدة التحريم )) اما باقي البدن فهو غير جائز أو مكروه )) ويمكن أذا أهملتي وتساهلتي تنزل عليك مصيبه مالها حل وبعدين كثير من المتزوجات يكشخون وهم متسترين يعني لازم يطلع شي من الفخذ أو تلبسين قمصان بسيور علشان تكونين مغريه البسيها أذا نامت الشغاله وبعدين الشغاله جايه من بلد فقير ومحرومه من الزوج وتجين أنتي وتكملين عليها وتفجرين الكامن في داخلها ويمكن تعطيك عين تجيب أجلك أو تسحرك من القهر والنبي اللهم صلي عليه وسلم يقول ((أكثر من يموت من أمتي من العين والسحر )) وأنتي بتشترين المصايب شرا والله لو تسمعين قصص المتساهلات وش صار لهم كان لبستي قميص أكبر مقاس ويسحب وأكمامه مسكره حتى أصابعك ماتطلع وكل مسلمه عاقله تعرف وين مصلحتها وترضي ربها قبل زوجها ودمتم سالمين ...................................
والله ياحبيبتي الستر زين واللي يقول البسي ولاتلتفتين لها فهو ينظر من زاويه دنيويه والله سبحانه...
انا معاك وصح كلامك 100%100
العنوود99
العنوود99
البنات قالو البسوا واكشخوا في حدووووود الحشمة
ماقالوا تعروا قدام الخدامات ...

وبعدين اهي محرومة من زوجها حتى بجلستي مع زوجي بتجيني عين منها
يعني مااجلس معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني وش اسوي؟؟؟؟
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
عادي انا بالنسبه لي عاادي عندي خداامه بس البس البجاامات جداامهااا والملابس اللي تجي مكس فرنسي بس قمصان النوم وهالسؤالف لامستحيل عاااد
علبةببسي مخضوضة
مثلها مثل اي امراة