حبي حنان شكلي جنان
الله يجزاكم خير أنا بأخذ حبوب الكالسيوم والحديد بس والله تعبانة كيف اشرح المي ماأعرف افيدووووووووووووووووني
أم معتز *
أم معتز *
التسقيط متعب اكثر من الولاده الطبيعيه مافيها كلام
بس انا انصحك تراجعين بخااااااااااااص عشان يعطوك موانع وفيتامينات تعوضك والعشبه وقفيها نصيحه
لين ترد عافيتك باذن الله
حبي حنان شكلي جنان
الدكتورة مرة ماكتبت لي شي أقل شي حتى للتنظيف ماكتبت بس قالت اشربي شي دافئ وأنا شربي كله أشياء دافيه والله حتى العصير ماشربت عشان مااتعب من البرد والألم
*جروووح انسااانه *
الله يعوضك خير ياقلبي

بس لونك اصفر اكيد صار معك فقر دم من بعد التسقيطات

انصحك بالزبيب اليمني الاسود (( تحطين كوب مي صحه بالخلاط مع ملعقه كبيره زبيب يمني مغسول وتخلطينه وتشربيه )) كوب الصباح وكوب بالليل
والله اسبوع وراح يرجع دمك طبيعي ولونك طبيعي بعد

وانصحك بالمسكنات مره تريح
وكثري من شرب الحليب

والالم اللي تحسين فيه لما تتبولين >> اعزكم الله
هو قد يكون بسبب التهابات في ذيك المنطقه
انصحك بغسول((( روزاكار )))روووووووووعه من جد من اول استعمال ترتاحين عليه وللمعلوميه هو طبيعي ومكون من اعشاب مو مثل الغسولات الثانيه
وامتنعي عن شرب عشبة المدينه لانها والله اعلم هي اللي مسببه لك النزيف

وانصحك ب فيتامينات اسمها (((جلو فيت ))) كلمة روعه قليلة بحقها واهم شي تلبسين اشياء تدفيك واكمامها طويله وتربطين بطنك واهم شي الشرابات ماتمشين ابد حافيه حتى لو بيتك مفروش واذانك سديها بقطن وانتبهي من البروده
وجع عظامك منها لانك بتسقيطاتك السابقه ماتهتمين وماتدفين نفسك صار معك روماتيزيوم نفسي انا بس اهتميت بنفسي بنفاسي الثاني والحمدلله تحسنت والله قبل كنت ابكي منها واللحين الحمدلله يارب
انتبهي وماتتحميين كثير في هذي الفتره نظفي نفسك ودايم غيري ملابسك وبس
ام هااااجر
ام هااااجر
لازم ياقلبي تروحي دكتورة فاهمة لانو الاعراض عندك مالها علاقة في التسقيط يمكن عندك التهاب في البول