بكرى أحلى

بكرى أحلى @bkr_ahl_2

عضوة فعالة

ارجو مساعدتي وخصوصا من المختصات بالحمل

الحمل والإنجاب

تحية طيبة وبعد: انا عندي رغبة بالحمل بس مو هلأ بعد فترة بس عندي كم سؤال: انا بشرب حبوب منع الحمل واسمها جنيرا لو بطلت اشربها قديش بدي لاحمل يعني بدي مدة طويلة ولا لا وكمان انا كتير حابة جيب بنوتة شو اعمل بعد التوكل على الله صحيح كله بيد الله بس مثلا مافي نظام غذائي او ايام اباضة مخصوصة او اي شي وبعدين متى يحصل الحمل يعني كيف بعرف ايام الاباضة انا عندي اطفال بس صار الحمل بالصدفة اما الان اريده محسوب وكمان بصراحة اكتر حابة جيب توأم بنت وولد او بنتين الله كريم في شي بعمله بيضمن انو احمل توأم ارجو افادتي ونصيحتي وشكرا جزيلا منتظرة الردود:) ملاحظة هل يجب على زوجي ان ياخذ شي او يعني يتبع نظام غذائي يعني هل له دور باي شي واريد ان اسال عن الجدول الصيني ماهو ارجو ان لا تبخلو علي باي معلومة لحمل سليم وناجح انشاالله ويكون اما توأم او بنوتة يارب ادعولي ارجوكم وفيدوني
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بكرى أحلى
بكرى أحلى
وينكم بنات وين الدكتورات الفاضلات ارجوكم لا تهملوني ولو باي معلومة صغيرة او نصيحة منتظرتكم كيف اهيئ جسمي لحمل جديد؟
بكرى أحلى
بكرى أحلى
ارجوكم ياطبيبات يابنات حواء الغاليين مافي غير وحدة ردت علي والله قهرتوني منتظرتكم بليز بدي اجابة شاملة
بكرى أحلى
بكرى أحلى
:( :30: :22:
بكرى أحلى
بكرى أحلى
تركتكم كذا يوم وبرضو ولا رد زعلتوني منكم كتير ارجوكم ردوا علي
النصيحة الصادقة
انا مثلك ابغا بنت ومع ذلك ما سويت اي شي غيرالدعاء وانا الحين حامل ادعيلي ان الله يكتبلي الي فيه خير\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\