ريانة الخبر
ريانة الخبر
up
up
رفع الله قدرك حبيبتي:26:
ريانة الخبر
ريانة الخبر
شوفي بالنسبه للتسريحات اذا تبين شي ويفي (كيرلي) اللي يضبطه شارمن ومكياجهم لا يعلى عليه رووعه بس ثقييييل كويتي قوليلها ابي لبناني ناعم عند صاحبه المشغل لاتخلين الفلبينيه تسويلك..روعه شوي عليه .. اذا تبين تسريحات غريبه في مشغل جولي دام الخبر في وحده اسمها سيمون فنانه تسويلك نفس الصور واشياء غريبه .. مكياجهم عااادي واقل من عادي .. في مشغل ساس رااقي ونااعم ومكياجهم نااعم بعد .. في النافع بس ناااااااااااار احس اسعارهم بزياده اوفر .. اممم هذا اللي اتذكره اللحين واي استفسار من عيوني
شوفي بالنسبه للتسريحات اذا تبين شي ويفي (كيرلي) اللي يضبطه شارمن ومكياجهم لا يعلى عليه رووعه بس...
تسسسسلمين حبيبتي ماقصرتي وربي
مشششششكوره يالغلا
:26:
ريانة الخبر
ريانة الخبر
ماعندي خبره بمشاغل الخبر بس كان عندي زواج الصيف الماضي في الدمام وسويت مكياجي وشعري في النافع .. مكياجهم اللي سوته لي اسمها حنان شغلها مرره ناعم .. اما تساريحهم تجنن بس مو ثابته كل شوي ارجع اثبته .. عموما اذا بتلاقين احد احسن منهم روحي لان مكياجهم مايستاهل المبلغ اللي راح تدفعينه ..
ماعندي خبره بمشاغل الخبر بس كان عندي زواج الصيف الماضي في الدمام وسويت مكياجي وشعري في النافع .....
مشششكوره حبيبتي كلك ذوووق:26:
ريانة الخبر
ريانة الخبر
شوفي يا اختي بالنسبه للمكياج في مشغل ساس واشراقه العنود واللمسه الاخيره دنيا الموضه كأنك مسويه بالبيت النافع كنك مهرج والعياذ بالله شعاع مافي تجديد وافكار تقريبا متكرر وغير كذا نفسيه شارمن مقبول السنديان تحفه يلطخون تلطيخ اذا تبين شغل راقي وفيه ابداع وكنك وتقريبا نفس شغل احمد قبيسي وغير كذا تخفي العيوب ايمان شغلها رووعه وتجيك بس لازم حجز من بدري 0569096464
شوفي يا اختي بالنسبه للمكياج في مشغل ساس واشراقه العنود واللمسه الاخيره دنيا الموضه كأنك مسويه...
مشششششكوره حبيبتي
ماقصرتي كلك ذوووق:26:
ريانة الخبر
ريانة الخبر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
رفع الله قدرك حبيبتي:26: