@هياااامي@

@هياااامي@ @hyaaaamy

عضوة نشيطة

بنااااات سااااااااعدوني كل اللي يستخدمون الة برااون يدخلون

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
كيفكم بنات منتداي؟؟

انا بقول لكم على مشكلتي اهي انا في زواجي شلت يديني وسيقاني بالحلاوة وكانت كثيير حلووة بس بعد ماتزوجت ماعرفت اشيل لأني ولامره شلت بها خواتي اهم اللي شالوا لي بالزواج واستحي كل مره اقولهم واهم متزوجين و مشغولين عندهم عيال..

استخدمت الة براون الوردية ويااريت ما استخدمتها ..
تندمت مع ذلك لين الحين استخدمها نقط سوداء وبنية بسيقاني بالعربي مشوهين وحتى لشلت ما كأني شايلة وشعر تحت الجلد وصار شعر سيقاني غزيييير بشكل ماتتوقعونه مدري ليش وحسيت انو الشعر خشن كأنه بموس...

رغم قبل زواجي وانا في بيت اهلي كان الشعر خفيف وسيقاني حلووة ومافيها حبوب ..
مدري شنو اسوي كله من هالألة وبعد يطلع الشعر بعد كم يوم مااستفي ولاحظت انها سمرت ركبي رغم اني قبل ما استخدمها ركبي بني فااااااتح حتى مايحتاج خلطات تفتيح د..

ودي ارجع استخدم الحلاوة بس حاااارة وتألم وصعبة في استخدامها يعني ماعرف لها افكر اني اروح في مشغل واشيل هالمره استحي اقول لخوواتي داايم مشغووولين وقلت بعدين اتعوود....

الحبوب اللي اعلى يدي وسيقاني مليانه حبوب بنيه وسوداء بشرتي كثييير حساسة..
اروح لأي دكتورة جلدية ولا اخصائية بشرة...
قلت حق حبوب اللي بأعلى يدي والحبوب اللي بيسقاني ...

اللي يستخدمون الألة تستخدمونها مره في الشهر او اكثر من مره؟؟؟
وعادي ماكثفت شعر جسمك...

تحياتي:
هيااااامي..
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@هياااامي@
@هياااامي@
والله انا خاايفة يصير له علاقة بالهرمونات يقولون لخبطة الهرمونات تزيد شعر الجسم وماادري..
حنان سعود ال
حنان سعود ال
.
.
.

سبحانك اللهم وبحمدك
دخون عتيبه
دخون عتيبه
نفس حالتي مع اله بروان نقط سودا وشعر خشن وصاركثير بعد قبل ماكان كذا الحين رجعت للحلاوه وبدت تخف المشاكل بالتدريج استخدمي الحلاوه احسن لك حتى لو تروحين لمشغل
أمواج ذهبية
أمواج ذهبية
انا كمان آلة براون بالمرة ماناسبتني ولا اعجبتني

تطلع الشعر خشن وتحت الجلد ..
*حلى الأيام*
*حلى الأيام*
حبيبتي انا مثلك تركتها وجربت شرائح فيت الشمعيه مرررررررررررررررررررررره رهيبه زي الحلاوه بس استخدامها سهل جدا ومريحه والبقع البنيه والحمرا راحت بعد ماتركت براون
هذي تجربتي اتمنى تستفيدي منها.