الحمد لله نزلت بس عندي شي

علاج السمنة والنحافة

يارب لك الحمد نزلت وزني الي زدته مع الحمل باقي كم كيلو واتخلص اول سويت رجيم السعرات الحراريه وبعدها رجعت ع الصيام العكسي علما انني أخربها اذا ان عزمت بس ماستسلم ارجع من اليوم الثاني بس عندي مشكله أنا جسمي درقي الساعة الرملية من فوق استوى وصار تمام بس عندي الحين مشكلة الفخوذ جوانب الفخذ أتمنى تفهموا علي زي كذا ( ) ههه حلو الشرح الموهم ليش الشي او التمرين الي ينحفها الحين صرت العب ع الدراجه السيكل 10د قدام و10ورى أتمنى تفيدوني الي جربت شي تخبرني لآني ماحبها أبدا
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

basoma75
basoma75
سوي تمارين walk at home خمسة ميل نزليها من اليوتوب
وابدأي بميل واحد وشوي شوي حتقدري تسوي 3 اميال في اليوم
مرة حلوة انا فرقت معاي كثير في شهر نزلت فخوذي وجوانبي
Om Jomanah
Om Jomanah
عزيزتي عيوني مها .. ممكن تقولي لي كم نقصتي مع الرياضة في ذا الشهر .. وهل اتبعت حميه او تخفيف مع الرياضة ..

لاني افكر اسوي هذي الرياضة .. وانا سمنتي كلها تحت فان شاء الله على كلامك تناسبني ..
rasha_2
rasha_2
تسلمي اخت عيوني مها ..قرأت قبل عن تمارين خمسة ميل واليوم شفت ردك واتحمست اشوفها وسويتها اليوم جدا ناسبتني

هذا الفيديو اللي مشيت عليه
basoma75
basoma75
عزيزتي عيوني مها .. ممكن تقولي لي كم نقصتي مع الرياضة في ذا الشهر .. وهل اتبعت حميه او تخفيف مع الرياضة .. لاني افكر اسوي هذي الرياضة .. وانا سمنتي كلها تحت فان شاء الله على كلامك تناسبني ..
عزيزتي عيوني مها .. ممكن تقولي لي كم نقصتي مع الرياضة في ذا الشهر .. وهل اتبعت حميه او تخفيف مع...
نزلت في الشهر6 كيلو لأني كنت ضاغطة نفسي في الرياضة وما كنت أكل كثير اعتمادي كان على توست بر وشاي حليب طبعا غلط بس أنا ما كان عندي شهية للأكل اذا تحبي زودي خضار وفواكه ومشويات

بس كان واضح جدا في جسمي صار ملموم ومشدود خاصة الفخوذ مرة حلوة الرياضة لأنها تحرك الجسم كله وما فيها ملل
والأخت رشا ما قصرت يعطيها العافية حطت رابط للرياضة الجزء الأول هي 5 أجزاء كل جزء ميل
موفقة إن شاء الله
عاشقة الطبيعه مووو
يعطيكم. الف الف عافيه