عفوية

عفوية @aafoy

عضوة جديدة

استشارة مبتدئة ..

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الفاضلات .. منسوبات منتدى حواء الكريمات ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عطرة للجميع .. وخالص الشكر والتقدير للقائمين على المنتدى والمساهمين فيه بآرائهم..

وأسأل الله القدير أن يجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم .. وأن يجزيكم عليه خير الجزاء ..

و بعد ..

فقد اشتركت في هذا المنتدى مثل الكثيرات .. كوني مقبلة على حياة جديدة ..

وأصدقكم القول .. فأنا لست صغيرة السن .. إذ شارفت على السادسة والعشرين من عمري ..
لكنني " بصدق " جاهلة بكثير من الأمور التي على الفتاة أن تكون مطلعة بها .. من جميع النواحي ..
ربما لكوني وحيدة أهلي .. وكذلك فارق السن بيني وبين والدتي .. وعدم وجود قريبات لي بعمري .. و ربما لكوني " خجولة " ..
فأنا لا أتحدث مع صديقاتي إلا عن الدراسة والدراسة فقط .. منذ صغري وحتى يومي هذا ...
وبالرغم من أنه " لا حياء في الدين " لكنني لم أكن أهتم بمعرفة الأمور التي كان علي الاهتمام بها.. ولم أكن أجد من يعينني ..
وأجد نفسي حاليا في مأزق لا يعلم به إلا الله .. حيث عقد قراني على أحد أقاربي منذ أكثر من شهرين .. ومنذ ذلك الوقت وأنا أشعر وكأنني في دوامة مظلمة لا أعرف كيف أخرج منها ..
أشعر بدقات الساعة تزيد مخاوفي .. و تتابع الأيام يزيد قلقي ..
و بصدق .. فأنا محتارة في كل شئوني .. ولا أعلم عن حياتي القادمة أي شيء ..
بل والأدهى .. أنني أجهل عن نفسي الكثير والكثير .. أي أنني ببساطة ... أود أن أبدأ معكم من الصفر .. وأتمنى أن يكون هذا المنتدى بمثابة منزلي الثاني .. لكني احترت من أين أبدأ .. هل أهتم بأقسام العناية بالبشرة والجسم .. وما إلى ذلك ..
أم أبدأ الاهتمام بمعرفة تفاصيل الحياة الزوجية وما يهم الزوج وهكذا .....

سائلة المولى أن يثيب الجميع على ما يقدموه من فوائد جمة .. للمحتارات " أمثالي .. "

أختكم في الله ..

صفحة بيضاء
8
752

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوز وسكر
لوز وسكر
اهلين اختي عفويه بك معنا في المنتدى وان شاء الله مالك الا اللي يرضيك
شوفي حبيبتي انا يوم اتزوج وانا عمري 20 يعني كنت ادرس في الكليه وما زلت ادرس وتبغين الصراحه فيه امور كثيره ما عرفتها الا بعد الزواج بس ممكن تعلميني وش اللي تبغينه بالضبط وانا اعلمك
وماشاالله لو تتصفحين المنتى زين كان تستفيدين وتستغنين عن احد0000
فيض المحبة
فيض المحبة
أتصفحي المنتدى زي
ركن العناية بالبشرة والتجميل والحياة الزوجية وكمان أركان الطبخ وإنشاء الله تستفيدي
بساط الريح
بساط الريح
اولا اتمنى لك التوفيق في حياتك المقبله
وبالنسبه لحياتك القادمه اولا واهم شيء ادعي الله دائما وتحري اوقات الاجابه ان الله يوفقك ويسعدك في زواجك وانه يسخر لك زوجك وهذا اهم شيء التوفيق بعد كذا العمل بالاسباب وعندك المنتدى حافل بالمواضيع القيمه عن التعامل مع الزوج واهل الزوج والعنايه بالجسم والجمال وغيره بس ركزي وسجلي النقاط المهمه عشان ما تنسينها وانصحك بسماع شريط فهم النفسيات لجاسم المطوع وشريط لمسات نفسيه في الحياة الزوجيه لطارق الحبيب وصدقيني راح تستفيدي منها كثير والله يسعدك ويسخر لك زوجك ...امين
ريم البراري
ريم البراري
هذي الموقع ان شاء الله بتفيدك في الامور الزوجية الخاصة

http://66n.com/index.php

بس تصفحيه كويييس
عفوية
عفوية
بسم الله الرحمن الرحيم ..

أخواتي العزيزات .. لوز وسكر & بساط الريح & ريم البراري ..

خالص الشكر وجزيل الامتنان لكن على مبادرتكن وردودكن على موضوعي ..

وحقا .. المنتدى يغني عن أي شخص كان .. فهو بحمد لله موسوعة تحوي كل ما تحتاجه أي فتاة ..

وفعلا أجد في رحاب المنتدى ما أحتاجه .. من الألف للياء .. لكنني احترت من أين أبدأ ..

فالمواضيع كثيرة .. والمعلومات أكثر .. والنصائح جمة .. والوقت لا يكفي لمتابعة المنتدى بأكمله وبكل مواضيعه ..

ولا أدري هل أكتفي بالجديد من المواضيع .. أم أبدأ البحث من الصفحات الأولى .. التي توارت للخلف ..

مجددا .. جزاكن المولى على مجهودكن ودعواتكن .. حفظنا الله وإياكم ووفقنا لما يحبه ويرضاه ..