aa2007
aa2007
شكله حلو، الشاشة كم بكسل؟ و هل يوجد فيه قارئ أقراص CD DVD؟ للرفع و موفقه يا الغالية.. و لا ترفعين السعر كثير حتى ما تخسرين الجادات في الشراء.. لأن أي كمبويتر يفقد جزء من سعره بمجرد الشراء حتى لو استخدم لمرة واحدة، إضافة إلى أن الابتوبات انخفضت في الآونة الأخيرة إلى أسعار رهيبة. (مجرد نصيحة من أخت محبة لكِ). الله يوفقك و تبعينه.
شكله حلو، الشاشة كم بكسل؟ و هل يوجد فيه قارئ أقراص CD DVD؟ للرفع و موفقه يا الغالية.. و لا...
جزاك الله خيرا اختي الغالية
الشاشة 8،9 انش تسمح بالكتابة بالقلم الخاص به وبالامكان ثنيها وتحريكها بعدة اتجاهات وال CD DVD خارجي وبالعكس اسعار الابتوبات ارتفعت مع ارتفاع الاسعار الجديدة يعني كل شئ زادت اسعاره الله يجنبنا الغلا والوبا ويرزقنا واياكم الفردوس من الجنه امين يارب العالمين
وشكرا اختي على النصيحة بس الظروف صعبة
aa2007
aa2007
اهلين اختي اي بس اللي فجرير جديد واللي عندك مستعمل انتي كم حابه فيه يعني اقل سعر ممكن تقبلين فيه؟؟
اهلين اختي اي بس اللي فجرير جديد واللي عندك مستعمل انتي كم حابه فيه يعني اقل سعر ممكن...
اختي جزاك الله خيرا
صحيح جديد بس مافيه ميزات وهذا مستعمل استعمال نظيف جدا وبه ميزات رهيبه والآن الجديدة اسعارها فوق 9 الاف
وانا طالبة فيه 4 آلاف ريال
والله يبارك للجميع
aa2007
aa2007
aa2007 aa2007 :
اختي جزاك الله خيرا صحيح جديد بس مافيه ميزات وهذا مستعمل استعمال نظيف جدا وبه ميزات رهيبه والآن الجديدة اسعارها فوق 9 الاف وانا طالبة فيه 4 آلاف ريال والله يبارك للجميع
اختي جزاك الله خيرا صحيح جديد بس مافيه ميزات وهذا مستعمل استعمال نظيف جدا وبه ميزات رهيبه...
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
aa2007
aa2007
aa2007 aa2007 :
مهاجره لربي
مهاجره لربي
انا قريت في كثير من المواقع ان الجهاز فيه عيب واحد اللى هو مايدعم العربي مع ان الكيبورد عربي لاكن مايكتب العربي كله انجلش
السؤال الجهاز اللى عندك يكتب عربي؟