أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
لو سمحت اخوي أرزاق م قسومة أبيك تنصحني في سهم صدق هل صحيح حيوصل ل160 خلال ألاسبوعين الجاية لاني وصلتني توصية قوية على السهم إبتداء من يوم السبت
لو سمحت اخوي أرزاق م قسومة أبيك تنصحني في سهم صدق هل صحيح حيوصل ل160 خلال ألاسبوعين الجاية لاني...
أختي الكريمة ..
مادام وصلت عليها توصية قوية .. فهذا يرجع لمصدرك .. ومدى مصداقيته ...

والسهم بلاشك من الأسهم القوية الصاعدة بقوة .. وهو من اسهمي المحببة ..

وهو بلاشك استثماري رائع .. سيحقق لك مبالغ جيدة .. وأرباحا ممتازة ..

وأرى الاحتفاظ به .. لحين نهاية العام ..
اما بلوغه السعر الذي ذكرتي ( فلولا حوسة السوق ) لقلت لك نعم وبقوة ...
ولكن .. لنراقب ، ونراقب ، وننتظر .. والتيسير بيد الله ..

وفقك الله ويسر لك دروبك ..
سوريا
سوريا
اخوي انا متعلقه بلمعدنيه ب527 ريال 900 سهم ما هي نصيحتك هل ابيعها بخساره وادخل بسهم اخر ارجو منك ان تساعدني الله يجزاك كل خير وكل عام وانت بخير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
عندي مبلغ مئه الف تنصحني باي شركه اضارب واي شركه استثمر وبكم القيمه
عندي مبلغ مئه الف تنصحني باي شركه اضارب واي شركه استثمر وبكم القيمه
أختي الفاضلة ..
دعيني أقسم لك المبلغ ..

1/ 50 الف استثمار
2/ 20 ألف مضاربة
30/ ألف لزوم التعديل والشراء حين نزول السوق ..
والآن ناخذها خطوة خطوة ..
قسمي مبلغ الاستثمار بين الشركات التالية ...
زجاج ، اسمنت تبوك ، العقارية ، التعمير ، صدق ، الدوائية ، سدافكو

اشتري بمبلغ المضاربة في الشركات التالية :
الجماعي ، سيسكو ، مبرد ، اللجين ، الكيميائية ..

تعليمات الشراء والبيع ..
1/ الشراء على دفعات
2/ الشراء يكون مع نزول الشركة
3/ اقنعي من المضاربة بالقليل
4/ بيعي من شركات الاستثمار التي تعطيك ربح ( ليكن البيع أولا بأول )
5/ طولي بالك على الاسهم ..
6/ أي شي تبينه أنا في الخدمة ..

وفقك المولى وسدد على طريق الخير خطاك وجعلك من الفائزات الرابحات ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ارزاق مقسومة :) جزاك الله الف خير على هذا الموضوع اللي طالما بحثت عنة انا خريجة جامعية وابحث عن وظيفة من 5 سنوات ولا زالت انتظر وظيفة الدولة والظاهر اللي انتظرة سرااااااااب :icon33: :icon33: :icon33: وكثير نصحوني بالعمل الحر لعل الله يوفقني وسؤالي لو كنت املك مبلغ 30000 الف هل استطيع دخول سوق الاسهم ام لا ...؟؟؟ هل ممكن ان اربح ...؟؟؟ لان في اشخاص عقدوني قالو لي لا تدخلين في الاسهم لان هذا مبلغ بسيط واني ما راح القى ربح ....!!! :( :icon33: تحطيم من كل الجهات ....حسبي الله ونعم الوكيل :icon33:
ارزاق مقسومة :) جزاك الله الف خير على هذا الموضوع اللي طالما بحثت عنة انا خريجة جامعية وابحث...
أختي الفاضلة :
1/ وفقك الله ويسر الله لك أبواب الرزق .. ولا يكن العمل الحكومي هو هدفنا .. فوا الله ان في الأعمال الحرة ما هو أفضل وأبرك وأكثر ربحا من العمل الحكومي ..
2/ نعم ممكن تدخلين سوق الأسهم .. فقط افتحي محفظة ( بالفرنسي ) وان شاء الله تحصلين خير ..
3/ نعم بتحصلين ربح .. وراح تكسبين وتحصلين خير .. وأعرف ناس كثير بدأوا بمبالغ أقل منك وحصلوا خير ولله الحمد .. بل ان عندي قصص كثيرة .. منهم وحده بدت بـ ( 5 ) الاف ريال فقط .. والان محفظتها حوالي 10 الاف في 8 أشهر تقريبا .. وهي متواصلة معي وأقول لها اشتري في كذا وبيعي كذا وبكذا ، والان هي ما شاء الله خلاااص معاد تحتاج توصيات ...صارت تعرف اشياء كثيرة ..
4/ لماذا نجعل للناس سبيل انهم يحطموننا ، المفروض نشتغل ونعمل ، ونحاول ، حتى لو اخطينا مرة .. مو مشكلة .. نحاول ثانية ,, وهكذا .. حتى ننجح .. وفيه كم وحده من الأخوات بالمنتدى شجعتهم وبدأوا ونجحوا ولله الحمد ....
5/ كل ما عليك بس .. انك تفتحين المحفظة .. وراح تلقين العون إن شاء الله من الأخوات هنا .. وانا ماراح اقصر معك بإذن الله ..

الله يوفقك ويربحك ويسهل دربك وييسر أمرك

أراك قريبا من أكبر المساهمات ، ومن الهامورات ...

وفقك ربك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ايها السيد الفاضل سؤال :- في محفظتي جرير 1050 ونزل خبر المنحة 1 ل4 اسهم ايش يعني ؟؟؟ مين المستفيد من الزيادة ؟؟هل هو اي مضارب او مستثمر في محفظته السهم ؟؟؟ هل يعني ذلك تزيد اسهمي اتوماتيكلي؟؟ او في اجراء لازم اتخذه ؟ علما بأني اشتريتها قبل الإعلان بكم يوم ؟ وهل يفترض اني ما ابيعها حتى احصل على الزيادة ؟ وملحوظة :- اخواني بعد ماكانوا يتريقوا عليا ..... صاروا يتصلوا عليا ياخذوا اخبار السوق ويطلبوا مشورتي ايش نشتري ومتى نبيع ويقولوا لي من وين تجيبي الأخبار هاذي اقولهم ...............احم ............احم ............مصادري الخاصة الله يسعدك ويريح بالك
ايها السيد الفاضل سؤال :- في محفظتي جرير 1050 ونزل خبر المنحة 1 ل4 اسهم ايش يعني...
طيب أختي الفاضلة ..
ناخذها وحده وحده ...
لما نزلت المنحة فهذا معناه أنهم سوف يعطونك سهم لكل أربعة أسهم تمتلكينها ..
لنفرض ان عندك فيها 8 أسهم .. معناه راح يعطونك سهمين زيادة ( مجانا )
بشرط أن تكوني مستحقة للزيادة ..

* نعم الأفضل عدم بيعها حتى تنزل الزيادة في محفظتك ..
* وسوف تنزل الأسهم تلقائيا في محفظتك ..

* وأما بالنسبة لأهلك .. فهذا رد كبير على أولئك المحبطين الذي ليس لهم هم سوى قتل الهمم وقتل الطموح ..
وياليت كل البنات يسمعون كلامك هذا ..
وكم يسعدني أن أكون مصدرك الخاص .. وعليك الاطلاع والقراءة ومتابعة أسهمك والله يوفقك ..
* وكلام اهلك هذا يدفعك نحو الأمام ، ويدفعك نحو القمة بخُطى ثابتة ..
وفقك الله وسهل لك الدروب ورزقك حيثما حللت ..