أنستازيا
أنستازيا
تسلمين يا الغالية ويعلم الله اني انا بعد حبيتج ....وكل الي يهمني هو تواصلكم معاية .. الحمد لله هذي نعمة من الله اشكرة عليها والله يوفق الجميع اختي الغالية
تسلمين يا الغالية ويعلم الله اني انا بعد حبيتج ....وكل الي يهمني هو تواصلكم معاية .. الحمد لله...
وسعوا شوي .. خلوني أسجل اسمي ..

ما شاء الله البنات ما خلوا شي ما قالوه ..
.. بس أشهد انه كله صدق × صدق ..

يكفي تدليعج للزباين واهتمامج وانضباطج في المواعيد ..
وتحاولين ترضينهم بكل الطرق المتوفرة عندج ..
وأسعارج حلوة صرااااااحة .. وبضاعتج ما عليها كلام ..

أنا وأهلي خذنا عنج:

كل أنواع جل الشعر
سكراب التفاح
علاقة موبايل
شيل للبيت
جحال أسود
عطور مخلطة
قمصان نوم
وزهبتيلي هدية عرووووس في صندوق يخبببببل ..
وزهبتيلي هدية رجالية بعد رووووووعة ..
وما أذكر شو بعد ..

بس كلهم 100%

الله يوفقج ويرزقج الرزق الحلال ..
وعسى نشوف روح العطور غاليري .. على قولة دلوووووعة ..
روح العطور
روح العطور
روح العطور والنعم فيج..............انا تعاملت معااج مرتين ابصراحة تعاملج كاااان راقي جدا واتمنالج التوفيق اختي
روح العطور والنعم فيج..............انا تعاملت معااج مرتين ابصراحة تعاملج كاااان راقي جدا واتمنالج...
تسلمين يا عمري على ردج الحلو وانا يسعدني تعامل معاج....

الله يخليكمك لي يا رب :D
روح العطور
روح العطور
بصراحة يا روح العطور انتي من الناس اللي تشرفت اني تعاملت معاهم و ارتحت لهم انا اخدت عنج دخون و رديت و طلبت مرة ثانية بصراحة تعاملج راقي و حبيتج في الله
بصراحة يا روح العطور انتي من الناس اللي تشرفت اني تعاملت معاهم و ارتحت لهم انا اخدت عنج دخون...
الشرف لي يا الغالية ....وانتي من الاخوات الي اعتز بمعرفتهم مشكورة يا عمري على مبادرتج الطيبة
روح العطور
روح العطور
أختي الغالية روح العطور .... انا ما راح أذكر الأشياء اللي خذتها منج لأنها مالها اي ذكر عندي مقارنة بشرف معرفة وحدة مثلج يالطيبة .... أنا مهما قلت ومهما عبرت الكلام كله ما راح يوفيج حقج ... أنتي إنسانة نادر ما يصادفهم الإنسان في حياته خصوصاً ( التجار) لأن هالنوعية مهما كانت طيبة في الأول والأخير طيبتها فقط لمصلحتها والمادة هي اللي تحكم علاقتهم بالناس ... بس أنتي يالغالية الوحيدة اللي ما لمست فيج هالشي ... أنتي مش وحدة تتاجر ببضاعة فقط ... أنتي تجارتج الأخلاق العالية والكلمة الطيبة والأصالة .... وياليت ... ياليت لو ناس وايد تاخذ من بضاعة الأخلاق اللي تملكينها .... أختي روح العطور ..... أتمنى لج دااااايماً التوفيق والبركة في الصحة والعيال والرزق وأن شاء الله الله يكتب لج الخير في كل خطوة وفي كل درب . وإلى الأمام :26: :26: :26: :26: :26: أختج أمواج
أختي الغالية روح العطور .... انا ما راح أذكر الأشياء اللي خذتها منج لأنها مالها اي ذكر عندي...
اختي الغالية خجلتيني بكلامج الحلو ويشهد الله اني اعزج واعتبرج اخت عزيزة وغالية ..
والله يقدرني واكون دايما عند حسن ظنكم فيني...
:D وتسلمين يا عمري على مرورج وعلى كلامج الحلو الف تحية وشكر لج حبيبتي
روح العطور
روح العطور
أختي الغالية روح العطور .... انا ما راح أذكر الأشياء اللي خذتها منج لأنها مالها اي ذكر عندي مقارنة بشرف معرفة وحدة مثلج يالطيبة .... أنا مهما قلت ومهما عبرت الكلام كله ما راح يوفيج حقج ... أنتي إنسانة نادر ما يصادفهم الإنسان في حياته خصوصاً ( التجار) لأن هالنوعية مهما كانت طيبة في الأول والأخير طيبتها فقط لمصلحتها والمادة هي اللي تحكم علاقتهم بالناس ... بس أنتي يالغالية الوحيدة اللي ما لمست فيج هالشي ... أنتي مش وحدة تتاجر ببضاعة فقط ... أنتي تجارتج الأخلاق العالية والكلمة الطيبة والأصالة .... وياليت ... ياليت لو ناس وايد تاخذ من بضاعة الأخلاق اللي تملكينها .... أختي روح العطور ..... أتمنى لج دااااايماً التوفيق والبركة في الصحة والعيال والرزق وأن شاء الله الله يكتب لج الخير في كل خطوة وفي كل درب . وإلى الأمام :26: :26: :26: :26: :26: أختج أمواج
أختي الغالية روح العطور .... انا ما راح أذكر الأشياء اللي خذتها منج لأنها مالها اي ذكر عندي...
اختي الغالية خجلتيني بكلامج الحلو ويشهد الله اني اعزج واعتبرج اخت عزيزة وغالية ..
والله يقدرني واكون دايما عند حسن ظنكم فيني...
:D وتسلمين يا عمري على مرورج وعلى كلامج الحلو الف تحية وشكر لج حبيبتي