samoha_om_ali

samoha_om_ali @samoha_om_ali

محررة ذهبية

ريحه الارز اصبحت صابون×صابون

اطباق عالم حواء

المشكله التى ارجو منكن المساعده فيها اننى وضعت كميه من الارز فى وعاء بلاستيك خاص بمسحوق غسيل الملابس ووجدت ان الارز اخذ الرائحه ومهما اغسله وانقعه مافيش فايده اضفت له بعض التوابل والبصل وعملته للمحشى فوجدت لللاسف اثر للرائحه الخاصه بالمسحوق ارجو المساعدة ولكم خالص الدعاء:26:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وصايف5
وصايف5
حبيبتي جربي تنقعينه في مويه حاره وملح واذا ما نفع الله يخلف عليك ان شاء الله :eek: :eek: :eek: :eek:
وصايف5
وصايف5
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: حبيبتي جربي تنقعينه في مويه حاره وملح واذا ما نفع الله يخلف عليك ان شاء الله
ludi
ludi
اختي ما ظنيت الريحه بتطلع منه الله يعوضك بدالهم خير
don
don
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بصى ياسموحة هو مش حيطلع بالطبيخ لكن جربى تحطية فى حاجة واسعه ان شاالله تفرشى جرنال وتحطية علية بس مش فوق بعض وعرضيه للهواء يعنى حطية فى البلكونه وابقى بس كل شوية قلبيه بأيدك يعنى حركية وان شاءالله تروح ولو 50 % وان شاءالله اكتر
وبعدين اية المشكلة ياسموحة ...؟. أرز 2 *1 يتاكل وينضف المعده فى ساعتها :42:
..*.. لي لي ..*..
..*.. لي لي ..*..
don don :
بصى ياسموحة هو مش حيطلع بالطبيخ لكن جربى تحطية فى حاجة واسعه ان شاالله تفرشى جرنال وتحطية علية بس مش فوق بعض وعرضيه للهواء يعنى حطية فى البلكونه وابقى بس كل شوية قلبيه بأيدك يعنى حركية وان شاءالله تروح ولو 50 % وان شاءالله اكتر وبعدين اية المشكلة ياسموحة ...؟. أرز 2 *1 يتاكل وينضف المعده فى ساعتها :42:
بصى ياسموحة هو مش حيطلع بالطبيخ لكن جربى تحطية فى حاجة واسعه ان شاالله تفرشى جرنال وتحطية علية بس...
هههههه حلوة 2*1 دي :hahaha:

انا بعد رأيي مثل رأي دون

بس حبيت اضيف شي بخصوص الاوعية البلاستيكية
وهو انه اذا خصصتي وعاء لشي لا تغيريه لشي ثاني
لانه معروف ان البلاستيك يحتفظ بالروائح مو مثل الزجاج
يعني وعاء الصابون خلاص انكتب عليه يصير طول عمره وعاء صابون :42: