][§][-~المتغـلية ~-][§][

المساله مو مساله انك صارختي عليه وبكى وراح زعلان

كل هذاا كووم ولي قلتيه له كوووم ثاني انتبهي لا تقولين هالكلام لانه بجد الطفل من قال ينسى غلطااااااان بالعكس اغلب الي نفسيتهم تعبانه ولا معقدين من شي كلهم من تجارب مرت عليهم بطفولتهم الطفوله فتره مره مره حساسة بحياه اي انسان

الكلام الي قلتيه ولي اعتبره كوووم لوحده اقصد فيه لما قالك مابي اروح لانك وبابا زعلانين
وقلتي له ايه ونت السبب :(:(:(

لازم تلغين هالفكره من راسه قولي قلت كذا لك لاني زعلانه عليك بس
وفهميه ليه ماخليتيه يلبس الي يبي ولا تقولين الاطفال مايفهمون ترا بالعكسسسس ولو بين عكس كذا

وربي يسخر لك زوجك ويوفقك لتربيه اطفالك التربيه الي ترضي الرحمن وتريح بالك آمين :26:

..

.

هواجيس 2005
هواجيس 2005
ياللهع ترقبيه عند الباب الحين يفلون

لاوصيك به
القمورة أمورة
يا عيوني الله يرحم حالك..
قد ما اتضايقت عليكي وعلى ولدك .. أتمنى ما تزعلي مني بس بصراحة انا مره قرأت في المنتدى قصة واقعية عن اللي زعلت هي و زوجها و لما طلع من البيت صار عليه حادث ومات .. وانها ندمانه نفسها تراضيه ..القصة تقطع القلب..
صحيح زعلكم مو كبير لكن نصيحة انا من يوم قرٍأت القصة هذي وانا حاطه في بالي ارضي زوجي لرضاء ربي اولاً ... وأحاول جهدي ما اتركه ينزل من البيت وهو زعلان..
ونصيحة اختي تعودي تدعي على عيالك بالخير أفضل من انك تدعي عليهم.... الله يصلحكم ..الله يهديكم ...حتى وقت الزعل هي مسألة تعود لكن حترتاحي نفسياً وبإذن الله ربي يستجاب دعائك ..
ومسألة انك تراضي زوجك احتسبي اجرها واللي عند الله ما يضيع ...
راس المال
راس المال
حبيبتي يا عمري يالرياض أنتبهي لا تدعين عليه :( ,,,بدال ا لدعاء عليه أدعي له فقد توافق ساعة إستجابة ياأختي :icon33: والله يخلية لكم ويحفظه وأولادي وجميع المسلمين :)
gogitta
gogitta
المساله مو مساله انك صارختي عليه وبكى وراح زعلان كل هذاا كووم ولي قلتيه له كوووم ثاني انتبهي لا تقولين هالكلام لانه بجد الطفل من قال ينسى غلطااااااان بالعكس اغلب الي نفسيتهم تعبانه ولا معقدين من شي كلهم من تجارب مرت عليهم بطفولتهم الطفوله فتره مره مره حساسة بحياه اي انسان الكلام الي قلتيه ولي اعتبره كوووم لوحده اقصد فيه لما قالك مابي اروح لانك وبابا زعلانين وقلتي له ايه ونت السبب :(:(:( لازم تلغين هالفكره من راسه قولي قلت كذا لك لاني زعلانه عليك بس وفهميه ليه ماخليتيه يلبس الي يبي ولا تقولين الاطفال مايفهمون ترا بالعكسسسس ولو بين عكس كذا وربي يسخر لك زوجك ويوفقك لتربيه اطفالك التربيه الي ترضي الرحمن وتريح بالك آمين :26: .. .
المساله مو مساله انك صارختي عليه وبكى وراح زعلان كل هذاا كووم ولي قلتيه له كوووم ثاني انتبهي...
صح الطفل ما ينسى الاساءه..ويفهم لو فهمتيه....

بس اذا صالحتيه وفهمتيه ليش ما لبستيه لي يباه بينسى اسائتج له

حليله طفل ماله ذنب في ضرابتكم انتي وابوه...لا لا مايصير جذه فهميه وبيفهم

عشن مايتعقد حليله