بارقة خير
بارقة خير
اختي ريجمك هذا مرض مو رجيم انتي تعرفين كم سعرة فيه تقريبا يمكن 300 والله اعلم يعني قاعدة تلعبين بوظايف جسمك كم مرة نقول اقل من 1200 خطر خطر خطر هذا كلام الدكاترة مو كلامنا بس مدري ليش ما تسمعون او تسمعون وتطنشون عموما هذي صحتكم وانتوا احرار بس لا تشجعون غيركم على هدم صحتهم :( :( سامحيني يا اختي كان كلامي قاسي بس انقهر لما اشوفكم تلعبون باعماركم على متن وضعف يعني اشياء دنيوية فانية :( :(
اختي ريجمك هذا مرض مو رجيم انتي تعرفين كم سعرة فيه تقريبا يمكن 300 والله اعلم يعني قاعدة تلعبين...
الأخت ترانيم ضائعة

صح لسانك

والله إني حبيتك

تصدقين أول مرة أشوف وحدة تنكر على هالريجيمات المميتة؟؟

مثل ما قلتي 1200 سعرة شوي وإذا كلش كلش 1000 أقل شيء وما تطول عليه

بس 700 .. 600 .. 500 كالوري؟؟؟ وأقل ؟؟؟

هذه ما يسوّونها إلا للي متين كلش فوق الميتين كيلو ولازم ينزل بأسرع وقت عشان ما يموت !!! يعني أضرار الريجيم قليل السعرات أقل من أضرار السمنة لهؤلاء الأشخاص! وتكون بإشراف طبي!

والمشكلة بعض الأخوات يقولون أخذنا الريجيم من أخصائية تغذية ... أسبوع 500 اسبوع 600 ؟؟

أحس صارت السالفة لعبة بيدهم ... مثل ما إذا رحتي أي دكتور خاص راح يعطيك دواء قوي عشان تمدحين علاجه وتجيبين له الفلوس .. أيضاً الأخصائيات المزعومات يقللون السعرات لحد غير طبيعي وضار عشان الزبونة تستانس وتمدح ريجيمها

سامحوني بس محترّة شوي وخايفة عليكم وايد أحسكم ما عليكم من كلامنا بس شنسوّي
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
عزيزتي هذا مو نظام ابداً هذا دمار ومستانسة :( حرام عليكي نفسك لو بهالطريقة نزول الوزن يكون ما اريده انتي الحين قومي صلي ركعتين واشكري الله انك عايشة لا تزعلين بس هذي الحقيقة سامحيني
ترانيم ضائعة
ترانيم ضائعة
الاخت ام رحبة صحيح الريجيم تبعك معجزة والاعجز انك قدرتي تعمليه بس منيح انك كنتي عاملة يوم مفتوح في الاسبوع يمكن هيدا اليوم هوي الي انقظ حياتك من الانتحار وانا بحييكي وبراي اي ريجيم مهما كان قاسي اذا كان معو يوم مفتوح بيتعدل بس نصيحتي لالك بس تغيري النظام وبما انو همتك عالية مافي مشكلة اتبعي نظام صعب بس المهم التغير في النظام مشان صحتك ومبروك النزول اختي وعقبالي وعقبال ال5 ك الي عندي
الاخت ام رحبة صحيح الريجيم تبعك معجزة والاعجز انك قدرتي تعمليه بس منيح انك كنتي عاملة يوم...
بارقة خير جزاك الله خير يا اختي واحبك الله الذي احببتيني فيه :)
وش نسوي يا اختي اتنرفز لما يجيبون طاري 500 والا 600 وهذا كمان جايبة اقل يعني لهالدرجة ما سمعوا مضار الرجيمات هذي لا والمشكلة يسوونها ويشجعون عليها يعني مو كافي صحتهم الا يجرون معاهم غيرهم :(
والادهى انه فعلا البعض يجيبونها من اخصائيات(مجرمات)تغذية يمشون والله اعلم ورا الشهرة والفلوس وتكدس المراجعين على قل صحة وفايدة :(
الله يبعدهم عنا وعن جميع المسلمين ويضعفنا بصحة وعافية يا رب
يا بنات ادعوا رب العالمين ينولكم اللي ببالكم وخلكم من هذا الانتحار البطيء ..
بنت العز الاولى
يعطيك العافيه
عطر ليل
عطر ليل
اختي مو زين الرجيم القاسي انت مو تسوين رجيم انتي تقبلين على انتحار فظيع صحتك غاليه فلا تهمليها