حكم صلاة الجماعة على الرجال

ملتقى الإيمان

صباح الخير صاحباتي /مساءا لخير للجميع صراحه صاحبتي عندها لبس في فتوى وتبغى الاجابه المقنعة هي قرت عن الموضوع وشافت انه من السنه ولا حرج في ذالك بس هي مقهورة تقول يمكن في ايام الزنقه والحروب بسس الحيين الحمد لله عائيشين بأمان طولت عليكم بس مشكلتها باختصار ان زوجها يشتغل في القطاع العسكري ومشكلته انه يحصى قبل الأذان بخمس دقائق يتجهز الدوام ويلبس ملابس الدوام وأكيد كلكم تعرفون ملابس العسكر والمشكله انه يأذن ويصلي في البيت هذي عندي مشكله حاولت انه يروح المسجد يقول مايمدي عشان دوامنا بدري وللمعلوميه كل صلاته بالبيت كانه أمراءه اول ما يأذن يصلي حاولت يروح المسجد يعاند ومايروح نرجع للموضوع الأدهى من هذا كله انه يصلي بحذاء العمل وانتو بكرامه في البيت حاولت فيه لكنه للأسف يعاند ويقوم يصلي بالحذا تقول قرت عن الموضوع بس تبغى احد يوضحلها الفتوى يعني كل عسكري يصلي بحذاء العمل جائز واللي قهرها انه يصلي في البيت وبحذائه طب عنده وقت ويمديه بعد مايصلي يلبس بس هو فيه عناد مؤ طبيعي الله يعينها اعذروني طولت عليكم بالمشكله بس حسيت انها مقهورة واعذروني كمان اذا مافهموتو السالفة اكتب المشكله وانا مداومه ادعوليييي
6
707

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة الووجووود
معقوله محد مر عليه هالفتوي أرفعو الموضوع لو بدعوة حلووووووة
عرس المطر
عرس المطر
يسعد ايامك

اختي .. لابد انك ترسلي الفتوى لاحد الشيوخ بمسج

ارقام الشيوخ في الانترنت متواجده

هذا موضوع ديني مانقدر نفتي من عندنا

اسال الله بان يهدي زوج صديقتك
جبـر الخوواطر
اختي اللي اعرفه اذا كان الحذاء جديد ونظيف مافي اي مشكله لكن اذا كان من قبل دخل فيه دوره المياه(كرمكم الله) او وسخ الحذاء اعزكم الله مايجوز هذا والله اعلم وانا اقول اللي اعرفه بس ولا اقدر افتي
الله يصلحنا جميعا ويسهل عليك
اميرة الووجووود
مشكورين كل اللي ردو بس كيف تحاول تقنعه انه يصلي بالمسجد المسكينه حاولت لين طفشت في النهايه قالتله بكيفك صلاتك وانت أدرى فيها بس تقول حرام أولادي راح يكبرون ولازم أدبهم على الصلاة في المسجد