نجمه55

نجمه55 @ngmh55

عضوة جديدة

التهاب في عنق الرحم ودم بعد الجماع !!! >> تم تعديل العنوان

الحمل والإنجاب

مرحبا حبيباتي كل عام وأنتم بخير :39:

ماأطول عليكم الموضوع الى أعانى منه هو أني بعد الجماع ينزل مني دم وهذا الشيء من زمان وذلك لما أكون أكل حبوب منع الحمل لكن لما أكون حامل أ و أرضع طبيعي ما ينزل شيء وهذا الشيء تقريباً من عشر سنين وكنت اشوف أنه عادي ولكن حصل لى لخبطه قبل سبع شهور فراجعت الطبيبه وقالت فيه اللتهاب في عنق الرحم واعطتنى أنواع كثيرة من المضادات راحت اللخبطه لكن الدم بعد الجماع مازال ولما قرأت عن اللتهاب عنق الرحم في المنتدى خفت ورحت لدكتورة ثانية وقالت نفس الكلام وأعطتنى مضادات وقالت خلاص مع العلم أنى سويت مزرعة ومسحة وأشعة وكل شيء يقول أنه اللتهاب ومافبه داعي للخوف لكن المشكلة لين الحين ماانتهت وأنا مره قلقانه ماني عارفه ايش اسوي هل اترك الحبوب لكن أخاف أحمل وبنتي لسا صغيرة وانا والده قيصري .:44: وسؤالي لكم ياعزيزاتى هل فيه أحد يحصله هذا الشيء أوسمعتى بنفس هذى الحاله من أحد الزميلات أدعولى الله يشفينى ويبعد عنى الوساوس الشينه .........
ودمتم
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~بنت السلاطين~
حبيبتي شكلك غلطانه في القسم:huh: هدا المجلس العام عموما سلامتك وماتشوفي شر حياتي
نجمه55
نجمه55
حبيبتي شكلك غلطانه في القسم:huh: هدا المجلس العام عموما سلامتك وماتشوفي شر حياتي
مرحبا خواتي
ايش فيكم تقرون الموضوع وما فيه أحد رد عليا شكلكم أول مره تسمعون بهذه الحاله علشان كذا أنا تعبانه من هذا الموضوع حتى لما أقول لأي وحده ما تذكر لي أنها حصلها هذا الشيء أوسمعت فيه :44: على الاقل تفاعلوا معى وهونوا عليا وشكراً
&jojo&
&jojo&
الله يشفيك حبيبتي ماعندي خلفيه بصراحه

بس نصيحة استشيري كذا طبيبه علشان تتطمنين افضل
AM HAMODY
AM HAMODY
هلا ياقلبي انا بعد ينزل معي دم وقت الجماع

بس بصراحه ما ادري اذا عندي التهاب ولا لا

ولا رحت لطبيبه ولا شي

اللي تعرف تقول للثانيه

وينكم بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
بريد القلب