@هاديه@@
@هاديه@@
تسلمين يالغاليه انا رحت لهم واخذت كتالوج وخلصت كل شي من ناحيه الاغراض بس ابي وحده تقول لي عالتراخيص والشروط هي بس اللي ناقصتني
تسلمين يالغاليه انا رحت لهم واخذت كتالوج وخلصت كل شي من ناحيه الاغراض بس ابي وحده تقول لي...
طيب اذا ممكن تقولين لنا
كم تكلفة الأغراض اللي شريتيها
وايش هي الأغراض اللي اشتريتيها خلاص
واذا ماتقدري تجاوبي على العام ياليت تفيديني على الخاص
ام دحيجان777
ام دحيجان777
انا سمعت ان تكلفة المشروع تردينها من اول سنة صحيح ولا لا
السندريلا موني
يالغاليه بالنسبه للقرض انا مقدمه عالمئويه وباقي ما ارسلت الدراسه لهم عشان كذا مادري هم بيعطوني قرض اولا؟؟وياليت تسألين لي اذا فيه احد عنده خبره

وبالنسبه لتجربتي ابشري من عيوني بس خليني اخلص الدراسه كامله عشان المعلومات تكون مضبوطه ميه بالميه
واي شي تبينه اسألي عنه وانا بحاول اجاوبك باللي اقدر عليه

هلا بك يالغاليه انا بعدني والله ماشريت الاغراض لان لسى مارسلت الدراسه ولا بعد جاني موافقه القرض بس انا قاعده احسب عشان الدراسه مو عشان اشتري :hahaha:والاغراض حددتها عالكاتلوج حق الفناتير ورحت اخذت الاسعار طلعت تقريبا 34 الف ريال هذي بس اغراض فصول الروضات واي شي تبينه اسألي لايردك الا الكيبورد وان شاء الله اقدر افيدك

والله مادري يالغاليه بس انا ببتدي بقرض يعني مااظن بسنه لكن حسب الدراسه والورق فعلا ارد المبلغ وزياده بسنه بس هذا توقعات فقط
@هاديه@@
@هاديه@@
الله يسعد قلبك يارب
ويجيك القرض وتححققين مشروعك وينجح ويسهل ربي أمورك
سؤال آخر بعد أذنك
متى آخر مره قدمتي على صندوق المئوية وهل أنتي ضامنه موافقتهم
لأني قدمت قبل سنة وماأحد عبرني
والحين لي أسبوعين رجعت قدمت مره ثانيه
ماأدري ايش المشكله
هل المشروع هذا صعب تمويله ولا خايفين يفشل
ولا إيش المشكلة ماني عارفة

الله يوفقنا ويحقق مبتغانا
ويكتب لنا اللي فيه الخير
السندريلا موني
الله يسعد قلبك يارب ويجيك القرض وتححققين مشروعك وينجح ويسهل ربي أمورك سؤال آخر بعد أذنك متى آخر مره قدمتي على صندوق المئوية وهل أنتي ضامنه موافقتهم لأني قدمت قبل سنة وماأحد عبرني والحين لي أسبوعين رجعت قدمت مره ثانيه ماأدري ايش المشكله هل المشروع هذا صعب تمويله ولا خايفين يفشل ولا إيش المشكلة ماني عارفة الله يوفقنا ويحقق مبتغانا ويكتب لنا اللي فيه الخير
الله يسعد قلبك يارب ويجيك القرض وتححققين مشروعك وينجح ويسهل ربي أمورك سؤال آخر بعد أذنك متى...
تسلمين الله يسعدك على هالدعوات والله انك فرحتيني بدعواتك
شوفي يالغاليه بالنسبه لصندوق المئويه فانا قدمت عليهم في رمضان بس غيرت رقمي بعدها بيوم ونسيت الموضوع ومادري هل ردوا عالرقم القديم اولا ورجعت قبل اسبوعين وارسلت لهم وردوا بعدها بيومين بس وسووا كذا مع اغلب البنات اللي قدموا عليهم
بس انتي تأكدي من الجوال حقك لانهم يرسلون عليه سواء موافقين او رافضين وانا مثل ماقلت من قبل اني بعدني اسوي دراسه وخلال كم هاليوم برسل لهم الدراسه وان شاء الله يوافقون وطبعا انا ابدا مو ضامنه الموافقه بس انا سويت كل اللي اقدر عليه من خلال الدراسه والباقي الله بيسره ان شاء الله