عروس الشام
عروس الشام
الله يجزاها الخير اشوى ان فيه ناس يفكرون التفكير المنطقي ويجزاك الف خير انتي بعد الاعدمناك قلبي
الله يجزاها الخير اشوى ان فيه ناس يفكرون التفكير المنطقي ويجزاك الف خير انتي بعد الاعدمناك قلبي
***حنان***
***حنان***
جزاك الله خير بس حبيت اعلق علي خيانة الزوج وانك قلتي الخبيثين للخبيثات تري سمعت قصص وشفت حريم يكونو ازواجهم قمت السؤء ليته خيانه بس بل سكر مخدرات والخ لكن زوجاتهم قمه بالاخلاق والصبر والاحتساب الاجر ويطلبن ان الله يعوض بعيالهم وبناتهم ...........................ز بس لا تحكمين ان كان الزوج خاين فهو بالضروره المره خاينه .............اختي للاسف هذا مو صحيح
مايغيرني لقب
مايغيرني لقب
الله يصلح الحال الرسول صلى الله عليه وسلم قال:طوبا للغربا. وكان نحن غربا في علمنا فطوبا لنا ان شاء الله
الله يصلح الحال الرسول صلى الله عليه وسلم قال:طوبا للغربا. وكان نحن غربا في علمنا فطوبا لنا ان...
آآآآآآآآآآآمين جزيتي خيرا
مايغيرني لقب
مايغيرني لقب
جزاك الله خير بس حبيت اعلق علي خيانة الزوج وانك قلتي الخبيثين للخبيثات تري سمعت قصص وشفت حريم يكونو ازواجهم قمت السؤء ليته خيانه بس بل سكر مخدرات والخ لكن زوجاتهم قمه بالاخلاق والصبر والاحتساب الاجر ويطلبن ان الله يعوض بعيالهم وبناتهم ...........................ز بس لا تحكمين ان كان الزوج خاين فهو بالضروره المره خاينه .............اختي للاسف هذا مو صحيح
جزاك الله خير بس حبيت اعلق علي خيانة الزوج وانك قلتي الخبيثين للخبيثات تري سمعت قصص وشفت حريم...
انا اكثر شي اعجبني كلامها عن اللبس وثقافتنى وين وصلت

بالنسبة الي قلتي صح واغلبية الحريم يصبرون على الويل الي يشوفونة:(
جوزفينا
جوزفينا
تسلمممممممممممممم يمين الي كتبت الموضوع واسال الله يجعله في ميزان حسناتها ماجابت شي غلط كله صحيح ومن واقعنا