الحمد لله ولدت بالسلامه

الحمل والإنجاب

أبشركم اني الحمد لله ولدت وقومت بالسلامه :icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: وجبت الله يخليها ويحفظها بنوته :04: وبكده تنضم لشقيقاتها الله يحفظهم ان شاء الله وقولوا ما شاء الله وكانت الولاده عن طريق العمليه القيصريه بنج نصفي والحمد لله سهاله في مستشفى الدكتور سليمان فقيه بجده عند دكتورتي العزيزه والمفضله والغاليه دكتوره دلال بوقس الله يسعدها فين ماكانت من جد عمري ماشفت دكتوره سعوديه قمه في الاخلاق زيها والعقبه للاخوات يقوموا بالسلامه ان شاء الله
بس حابه اعرف شغله جاتني اختصاصية الرضاعه الطبيعيه ومنعتني اعطي بنتي مويه او يانسون او شاي اطفال او اي شي وقالتلي انهم اكتشوفا انه المويه تضر كلية المولود بسم الله عليها في ده العمر وانهم لقيوا انو اول عشر دقايق من الرضاعه المولود بيرضع مويه وبعد كده بيجيه الغذاء المناسب له والمفروض استمر على كده سته شهورواي غذاء ابغاه لها انا اكله او اشربه وهو يجيها مع الحليب كفائده وخلاصه فهل يعقل كلامها ؟؟؟؟:confused: اتمنى الافاده وشكراااااااااااااااااااا
27
1K

هذا الموضوع مغلق.

حورية_999
حورية_999
مبرووووووووووووووووووووك والحمدلله على سلامتك وسلامة البنوته عقبالي

احسوووو كلامها تخريف جداتنا وامهاتنا يلحسو البيبي من اي اكل مفيد بعد شهر

وهاه ماشاءالله مافيهم وفينا الا العافيه فما بالك بلموية
متووكله على ربي
الف مبروك ماجاكي واستشيري دكتور اطفال أحسن لان هو يفهم اكثر
الريـ أنا ـم
الريـ أنا ـم
الحمد لله على السلامه والله يجعلها قرة عين لك ولابوها

والدكتوره دلال كثير يمدحوها بس الكل يقول ولد عندها قيصري ما ادري ليه
alwfyah
alwfyah
الحمدلله ع سلامتكي ومبرووك

ومن جد انا ولدت عند الدكتورة دلال من شهر وهي قمه في الروعه

بس ما جاتني اخصائيه رضاعه ...... ههههههههههه

ما عليكي منهم اعطينا اولادنا اعطي بس مو كثير الله يخليلك بنوتتك
ألفت جدة
ألفت جدة
مبروك و إن شاء الله من الذرية الصالحة
كلام أخصائية الرضاعة الطبيعية صحيح 100%
و ما تصدقي كلام الناس لأنه تخاريف , سبحان الله البيبي على الشهور الأولى ما تنفعه إلا الرضاعة الطبيعية و الموية من الأسباب اللي تسبب المغص لأنها لسه ثقيلة على معدته
و ما تخافي إنه يعطش لأنه حليب الأم سبحان الله فيه أكثر من 75% موية و عشان تتأكدي شوفي الحليب أول ما ينزل يكون كإنه مخلوط بالماء
و إنتي حاولي تشوفي على النت معلومات تفيدك و تتأكدي