حبوب جنير والجنووووووووووووووووووووووووو ووووووووون

الحمل والإنجاب

:time:السلام عليكم بخواتي الغاليات بنات حواء ياربي تهون على كل حااااااااااامل يارب وترزق كل محروم
المهم يالغاليات انا صار لي والده ولدي البكر8شهور يوم طلعت من النفاس الله يطلعكم من تالي شره يارب اكلت حبوب ياااااااسمين اول شي صرت عصبيييييييييييييه:30::angry2:مره وماطيق من زوجي اي كلمه اواي احدثاني بعدين جاااني وجعع بركبي ورجولي :06:يالله اركع ويالله اسجد فقالت لي عمه زوجي هذي بداية تجلطات اناااااا خفت:32:بصراحه يوم خلصت دورتي رحت للطبيبه وشكيت لها من ياسمين وصرفت لي جنيرااا ارتحت شوي:16:يعني خفت عصبيتي بس متتتتتتتت من الصدااع المفاجئ احس عيني بتطيح من مكانها ومزاجي متقلب على زوجي خاصه مسكيييين:hahaha:عاد امس تكلمني خالتي وقالت ان جنيرا تسبب جنون البقر :oانا قلت لاحول ولاقوةالابالله هالحبوب كل وحده فيها عله يوم نزلت عندجيراني جلسنا نتكلم عن الحبوب وتعرفون سوالف الحريم وقالت وحده من جيراني ان جنيرا تسبب الجنوووووون وقلت لامي قالت لاتكلين حبوب هاشهر اجزي بعدين غيري الحبوب
ااااااااااااااسفه طولت عليكم وش رايكم اخاف ااجز والله لايعاقبني احمل ولدي عمره8شهور ومتعرف ايام الامان وايام التبويض
اللي تعرف تعطين حل لمشكلتي
ياااااااارب جعل من تردعلي زوجها مايفرح بغيرها وجعل ربي يهون على كل حامل يارب والله يرزق كل محروووووومه
تكفوووووووووووووووووووون لاتطنشوني كالعاده
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب سلطان
قلب سلطان
يمممه والله خوفتيني انا لي سنتين استخدمها بس جابتلي العصبيه

انا ان شاء الله ناويه الشهر هذا اركب لولب

الله يكتب اللي فيه الخير
غلاوي22
غلاوي22
انا مثلك استعملت اول مره ياسمين وغيرتها لانها زودت وزني وبعدين قريت هنا بالمنتدى انهم منعوها من الاسواق

لانها طلعت مضره بس مااذكر بالضبط ضررها وغيرتها لجينيرا وحسيت نفسي عصبيه لابعد الحدود والله لومر احد من قدامي اتضارب معه

طبعا هذا الكلام من تقريبا 6 سنين وصرت استخدم الواقي او بالاصح زوجي يستخدمه والحمدلله الوضع ماشي كويس

حتى اني لما تركنا المانع جلست 5 شهور وماحملت بعدها حملت

يعني اشوفه افضل مانع للحمل واريح بكثيييييييييييير من الكيميائيات اللي تلعب باجسامنا وصحتنا
أم علااااااوي
يا دافع البلا
ليش تعذبون نفسكم مع الحبوب و بلاويه
خليكم عالمانع الطبيعي والحذر افضل
من العصبيه والجنون والبلاوي المتلتله
يعني تفاهمي مع زوجج وخلي المانع طبيعي
اريح لك وله كمان
راحتي في طاعتي
االله يجزاااااااااااكم خير وجعل ربي يسخرلكن رجالكن ياااااااارب يعني تنصحوني بالواقي يعني مايوهق الله لايحرممي الذريه والا والله هالحبوب عفستنا حسبي الله
سومياتي
سومياتي
والله انا دكتورتي مامدحت لي جينيرا