التاجرة أم عبودي
الحمدلله على السلامه
om_fofo
om_fofo
اولا الحمدلله على سلامتك
ثانيا حسبي الله عليهم الحكومة تصرف الميزانيات على المستشفيات الحكوميه
وفي الاخر تروح للناس عديمي الانسانيه,,
والله المفروض يسوى مثل المستشفيات الخاصة من حيث الاهتمام والنظافة والمعامله يكفي الفلوس الي تنصرف لهم بالهبل
والمفروض مانسكت لهم...
والله المستعان .....
رشة عود
رشة عود
الله لا يحدنا يارب على المستشفيات الحكوميه

حمدلله على سلامتك يالغلا
ليلوسا
ليلوسا
جربت الحكومي .............. فاشل وزبااااااااااالة ... لا نظافة لا اهتمام ... كنت راح اموت بولادتي والبيبي تنوم معي وطلع مختنق لولا رحمة الله كان ممكن يتعوق لا سمح الله و جربت سليمان فقيه ..... قمة النظافة والخصوصية والاهتمام .... طبعا اخذت غرفة منفردة وتميت يومين عندهم مرتاحة والبيبي مهتمين فيه ... الممرضات نظاف وفيهم رحمة وخلوقات ....مو مثل بعض هنديات الحكومي فاضين بس يلموا البقشيش ............. انا مثلك بالحكومي كان اهلي وجدي و زوجي يدوا الممرضات بقشيش وفلوس عشان يهتموا فيني للاسف ناس تبيع ضميرها بفلوس .... ومو عذر لو تدخل وحدة تعلق على كلامي وتقول حرام راتبهم ما يكفي وظروفهم صعبة و اعتبروها زكاة وصدقة عليهم ..... المفروض في ذمة وامانة بالعمل
جربت الحكومي .............. فاشل وزبااااااااااالة ... لا نظافة لا اهتمام ... كنت راح اموت...
..............................

بالعكس يا اختي انا اخشى انو هذا يدخل بالرشوة ولو كل وحدة ما تدقع شي صدقيني تحسنوا بس ما يخربهم الا انو الواحد يرشيهم ولو رواتبهم قليلة مو ذنبنا والممرضات بالعكس رواتبهم جيدة لكن الي ممكن رواتبهم قليلة العاملات وترا بالخاص حتى العاملات قليلة رواتبهم وما يعطيهم الواحد شي ومع كذا شغلهم كويس ليش؟؟؟
لانهم عارفين انك دافعة للمستشفى وما راح تدفعي لهم.. بينما بالحكومي تلاقي هالمواقف من العاملات ما يمشون الا برشوة.. ولانك عارفة انك ما دفعتي فهم يستغلون هذا الشي وخصوصا مع وجود الناس الي ترشي..
والا هذي شغلتها ومن حقك تشتكين انتي مو ذليلة عندهم جاية تولدي بشي موفرته لك الدولة وموفرة كافة الخدمات فيه ...
بس احنا السبب في كثير من الي يصير لنا لو مكانك بلغت الممرضة او العاملة اني راح اشكي واطبق هالسي فعلا اشتكيها من التقصير والاهمال الي حاصل منها.. ولو كل وحدة سوت كذا وتركوا الرشوة والترجي صدقيني راح يتعدل الحال..
حلونه
حلونه
ما فيه مقارنه بين الحكومي و الخاص و انا اقول المفروض كل حامل تسوي حصاله تجمع فيها فلوس و ترتاح و الله مجربه الاثنين و مافيه مقارنه حتى بالخياطه شي فظييييع و كفايه انك ترتاحيييين بغرفه لحالك بخصوصيه و ترجعين كانك بكر بعد النفاس