:: سميرة ::
:: سميرة ::
أختي كأن مار علي حديث
إنه المفروض تأذنُ في البيت لمدة ثلاث أيام لأنها ممكن تكون من سكان البيت بسم الله الرحمن الرحيم
و إذا ظهرت مره ثانيه بعد الثلاث الأيام تقتلوها
الأفضل تتأكدي..
*** مها ***
*** مها ***
الله يكفيكم شرها ويبعد عنكم أذاها . آميين.
إســـــراء
إســـــراء
اختي ازرعوا صبار حول مداخل بيتكم (في صبار شكله حلو ممكن يكون جمالي)
ترا الصبار يطيّر الثعابين وفي شي عند العطارين بودرة بيضا مااعرف وش اسمها بس ابتأكد بالضبط من امي وارد لك خبر هي كانوا يرشونها على مدخل بيتنا بالهدا من كل جهة لأن المنطقة كانت مليانة ثعابين
وبنفس الوقت يستحسن تخلوا القرآن شغال على طول بالبيت يطرد الشياطين
------
واذا حصل ولا قدر الله لقيتوها قدامكم ارموا عليها شرشف احمر او اي قماشة حمرا بتتخدر هي باللون وبعد كذا اقتلوها بحجر على ظهرها ارموه رمي بس لا يكون احد مقابل وجهها <------دراستي احياء دقيقة وعارفة هالقصص
---------------------
والله يكفينا ويكفيكم الشر ان شاء الله
طمنينا عليكم :)
خوش^^بنيه
خوش^^بنيه
السلام عليكم
اول شغله اختي المفروض قبل ضربها تقرين عليها آية الكرسي عشان تمنعينها من انها تتحرك وبعدين تضربينها ،،، وطالما اهي تطلع وتختفي وماتدرين وين تروح اصلا ،،، فمعناتها شغله وحده انها مو حيه ولكنها متشبهه بالحيه والعياذ ابالله منهم فاما تكون من اهل البيت وهذا شي مستبعد اذا كانتوا بيت طاهر ومصلين وماحصل شي غريب في بيتكم يعني اللي موجودين في بيتكم من اولياء الله الصالحين ،،، والشي الثاني ممكن اتكون شي ضار لكم يعني شيطان تشبه بشكل حيه وهو يحاول يخرعكم ويخوفكم او اهو حارس سحر موضوع في بيتكم ،، الافضل تكلموان رجل تقي يقرا القرآن في بيتكم وياريت لو يكون معالج يكون احسن ،،، لان انا شخصيا مريت بهذي القصه ،،، وشفت الحيه مره وحده بالبيت انا وامي ولحد اليوم ماشفناها فماكانت حيه شيطان فقط والعياذ بالله منهم،، اهم شي التحصين داخل البيت عشان مايدخل من قرآن سورة يس بالذات تبخرين كل اركان البيت دون استثناء حتى الله يعزك الحمام والمطبخ بالحرمل تحصلينه عند العطار ،،، والله يفكم منها ان شاءالله