ام هيما-_-
ام هيما-_-
نصيحتي لك اولا / تشربي موية كثير وعصيرات طبيعيه ثانيا/ تجنبي الشكولاتات والشيبسات والاكل الدسم والمقلي وخففي من البهارات والاكل الحار اللي فيه فلفل لانها تهيج الحبوب. ثالثا/ استخدمي غسول خاص بحب الشباب او صابونه انا كنت استخدم صابونه acne aid وحسيت بتحسن لانها خاليه من الزيوت وتناسب البشره الدهنيه والحساسه . رابعا/ اذا تبغي تراجعي طبيب جلديه فافضل دكتور خلدون كان في مستشفى السلام والان في عيد كلينيك بس تعرفي عاد الجلديه يبغالها صبر وفلوس حيعطيك علاج عباره عن كبسولات.
نصيحتي لك اولا / تشربي موية كثير وعصيرات طبيعيه ثانيا/ تجنبي الشكولاتات والشيبسات والاكل الدسم...
تصدقين اني نادر ما اشرب مويه
وطايحه بالشوكﻻته والشيبس ادمان الله يشفيني هههه
انا ابي دكتوره ماقدر اكشف وجهي عند دكتور
الف شكر لك حبيبتي ع الرد جزاك الله الجنه
ام هيما-_-
ام هيما-_-
شوفي ياقلبي حب الشباب مشكله من داخل الجسم لو رحتي دكاترة جلديه راح يعطونك كريمات واشياء خارجيه تعالجه بس يرجع يطلع  اقولك الحل الاول اشربي مويا في عسل الصباح قبل الفطور كاسه يوميا بعد شهر تشوفين بشرتك نظيييفه ولاتفطرين بعدها الا بساعه اقل شي  ثانيا وجهك امسحيه بمرة مع مويا تعقم الوجه وتشده وتشيل الدهون ولاتترك الحبوب اثر بس انتي كمان لاتلعبين فيها بيدك  وربي يعافيك 
شوفي ياقلبي حب الشباب مشكله من داخل الجسم لو رحتي دكاترة جلديه راح يعطونك كريمات واشياء خارجيه...
مشكوووره حبييتي جزاك الله كل خير ان شاء الله بجرب غسول المره وبحاول اشرب لترين مويا يوميا
ام هيما-_-
ام هيما-_-
على كل حبه اهرسي ،، حبة أسبرين بماءو ضعي عليها حبوبك يبدو من تغير الفصول وقدوم الصيف كثري شرب اغسلي الوجه بمنقوع البقدونس
على كل حبه اهرسي ،، حبة أسبرين بماءو ضعي عليها حبوبك يبدو من تغير الفصول وقدوم الصيف كثري شرب...
ان شاء الله
جزاك الله كل خير
RACHIDA77
RACHIDA77
الفول الأخضر اقصد انا اللي يقولو لو المصريين الفول المدمس يعني ما تقدري تاكليه من غير طهي ان شاء الله عرفتيه

المقادير كلها تكون مثل البودرة من عند العطار ولازم تكون جديدة عشان المفعول يكون قوي
اهاا بس !
اهاا بس !
روحي عيادات ديرما - الدكتور سمير زمو

ممتاز جداً

طبعا في جدة