كيف اخلي جسمي مليان ومشدود ؟ الله يسعد اللي تفيدني 😿

علاج السمنة والنحافة

سلام بنات
ممكن تقولوا لي ع طريقه اخلي جسمي مليان ومشدود في نفس الوقت؟ متنت شوي متن وجهي وببطططني وبس افخاذي ويداتي بقوا نحاف بعدين نحفت ونحفت يدي اكثر ولسى عندي كرشه :(
مين تعرف كيف اخلي خصري نحيييف ومشدود وفي نفس الوقت الارداف والافخاذ عندي كبيره. فيدوني الله يسسعدكم.
نفسي يكون جسمي مخصر وفيه انحناءات 😍 الله يرزقني وياكم الاجسام الي نفسنا فيها.
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوورردد..
الوورردد..
رفع..
يفيدونك البنات ان شاءالله ..
اللهم صل وسلم وزد وبارك على نبينا محمد .
غاده العمران
غاده العمران
رفع.. يفيدونك البنات ان شاءالله .. اللهم صل وسلم وزد وبارك على نبينا محمد .
رفع.. يفيدونك البنات ان شاءالله .. اللهم صل وسلم وزد وبارك على نبينا محمد .
شكرا
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
سلام ياعسل انا بقولك تجربتي وربي يشهد كان جسمي عادي ونحيف استعملت خلطات ومتنت وبعدين رجعت نحفت 😧قمت سويت رياضه بنت عذاري تلقينها بقوقل والله العظيم صار جسمي رووعه واللي كبر صدري والمواخره ماشاءالله بس تداومين عليها وتاكلين بطاطس وبيض وتشربين يانسون وماش مطحون ومكسرات مطحونه مع كاست حليب يومين 3 مرات وكلي 3 وجبات وشربي موووويه كثير وقسم بالله يصير جسمك روووعه والكل بيسالك وش السر ادعيلي ربي يشفيني ويفرج همي 🌹😚
غاده العمران
غاده العمران
سلام ياعسل انا بقولك تجربتي وربي يشهد كان جسمي عادي ونحيف استعملت خلطات ومتنت وبعدين رجعت نحفت 😧قمت سويت رياضه بنت عذاري تلقينها بقوقل والله العظيم صار جسمي رووعه واللي كبر صدري والمواخره ماشاءالله بس تداومين عليها وتاكلين بطاطس وبيض وتشربين يانسون وماش مطحون ومكسرات مطحونه مع كاست حليب يومين 3 مرات وكلي 3 وجبات وشربي موووويه كثير وقسم بالله يصير جسمك روووعه والكل بيسالك وش السر ادعيلي ربي يشفيني ويفرج همي 🌹😚
سلام ياعسل انا بقولك تجربتي وربي يشهد كان جسمي عادي ونحيف استعملت خلطات ومتنت وبعدين رجعت نحفت...
حبيبتي تسسسلمي والله يشفيك ويعافيك ياعمري 😘😘❤️❤️❤️
زهّد
زهّد
جربي الاوتو تراك العبيه علي ورا ..رياضة السكوات ...ابتعدي عن الفاست فود كله والدجاج والرز ..