علتي علة .. علتي الفطووووور ..

اطباق عالم حواء

هلا خواتي ..

الموضوع مبين من عنوانه ..

احتاار ايش اسوي على لفطوور ..

المعروف واللي مليناا منه :

بيض (مقلي \ مسلوق\ شكشكوكه )

فول ..

ولا نواشف (جبن وعسل وزيتون وقشطه )

تكفوون كل وحده عندها طريقه جديده وسهله لاطبااق الفطووور .. تدلي بدولهاا هناا

والف شكرررر لتعاونكم مقدماا
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنة عدن
جنة عدن
up
ورودالدار
ورودالدار
الله يعيينك ,,, والحمدلله زوجي يحب يفطر في الدوام ولا كان علوم

شوفي طريقة الساندويتش ان شاءالله يعجبك ,, ادهني التست مايونيز ثم احشيه بالخلطة التالية,, بقدونس مفروم + جبن تشدر مبشور+ خيار مقطع صغار,, بصراحة شهي ولذيييذ واذابيحب التونة تدهت التست بالمايونيز وتحشى بالتالي بقدونس مقطع صغار+ تونة << تونة قودي للساندويتشات أطعم

وهذا نوع آخر ,,, كلوب التونة...

المقادير
خبز توست
بصل مفروم
جزر مقطع قطع صغيرة
طمطاطم مقطع قطع صغيرة
قليل من الزيت
علبة تونة
ملح وبهارات
مايونيز
جبن شرايح
الوصفة
####
يحمس البصل في الزيت ثم يضاف إليه الملح والبهارات ثم تضاف التونة وتترك خمس دقائق على النار ثم يضاف الجزر ويترك قليلا ثم يرفع من على النار ويترك ليبرد ثم يضاف إليه الطماطم ويقلب جيداً ..
تزال أطراف التوست وتؤخذ قطعة من التوست وتدهن بالمايونيز و كذلك الأخرى ويوضع بينهما شريحة جبن ثم تدهن القطعة الثالثة من التوست وكذلك القطعة الثانية على الوجه الآ خر ثم توضع التونة على هذا الوجه وأخيرا تغطى بالقطعة الثالثة من التوست .. أي تصبح مثل أشكال الكلوب ..
للتزيين :
تقطع التوست بالنصف ويوضع عليها شريحة خيار ثم زيتون ويغرس فيه عود أسنان ..
وبالهناء والعافية
don
don
الله يعيينك ,,, والحمدلله زوجي يحب يفطر في الدوام ولا كان علوم شوفي طريقة الساندويتش ان شاءالله يعجبك ,, ادهني التست مايونيز ثم احشيه بالخلطة التالية,, بقدونس مفروم + جبن تشدر مبشور+ خيار مقطع صغار,, بصراحة شهي ولذيييذ واذابيحب التونة تدهت التست بالمايونيز وتحشى بالتالي بقدونس مقطع صغار+ تونة &lt;&lt; تونة قودي للساندويتشات أطعم وهذا نوع آخر ,,, كلوب التونة... المقادير خبز توست بصل مفروم جزر مقطع قطع صغيرة طمطاطم مقطع قطع صغيرة قليل من الزيت علبة تونة ملح وبهارات مايونيز جبن شرايح الوصفة #### يحمس البصل في الزيت ثم يضاف إليه الملح والبهارات ثم تضاف التونة وتترك خمس دقائق على النار ثم يضاف الجزر ويترك قليلا ثم يرفع من على النار ويترك ليبرد ثم يضاف إليه الطماطم ويقلب جيداً .. تزال أطراف التوست وتؤخذ قطعة من التوست وتدهن بالمايونيز و كذلك الأخرى ويوضع بينهما شريحة جبن ثم تدهن القطعة الثالثة من التوست وكذلك القطعة الثانية على الوجه الآ خر ثم توضع التونة على هذا الوجه وأخيرا تغطى بالقطعة الثالثة من التوست .. أي تصبح مثل أشكال الكلوب .. للتزيين : تقطع التوست بالنصف ويوضع عليها شريحة خيار ثم زيتون ويغرس فيه عود أسنان .. وبالهناء والعافية
الله يعيينك ,,, والحمدلله زوجي يحب يفطر في الدوام ولا كان علوم شوفي طريقة الساندويتش ان...
ممكن تبصى بصة فى اللينك دة

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=590138
ايام العمر
ايام العمر
مشكوورة اختي ورود الداار ..

والله انك احلى وردة .

مشكووره اختي دون يعطيك العااافيه ..

وعلى فكره حاليا انا احاول انزل الملف الثااني لك .. بس عندي مشكله في التحميل بس بحاول من جديد
don
don
مشكوورة اختي ورود الداار .. والله انك احلى وردة . مشكووره اختي دون يعطيك العااافيه .. وعلى فكره حاليا انا احاول انزل الملف الثااني لك .. بس عندي مشكله في التحميل بس بحاول من جديد
مشكوورة اختي ورود الداار .. والله انك احلى وردة . مشكووره اختي دون يعطيك العااافيه...
ايام العمر اهلا بيكى ياحبيبتى بصى على الصفحة حتلاقى موتى تقريبا حملته تانى واى مشكلة تقابلك اكتبى لموتى المشكلة وهى حتحاول تحلهالك ان شاءالله