لمى3

لمى3 @lm3

كبيرة محررات

ساعدوني ولكم دعوة في قيام الليل

العناية بالشعر

انا شعري كان ناعم حرير مثل اليابانيات ولما صار عمري 10 سنوات تغير وصار خشن جاف وملفلف يفشل مرررة ورحت للمشايخ قالواسليمة وانا اقرا دائما واحصن نفسي واستخدمت زيوت كثيرة وكريمات 00000الخ لكن دون فائدة ومع هذا شعري ابدااااا مايطول الا لحد الكتف فقط اريد ان يرجع شعري الناعم وان يطول الى نصف ضهري وانا بمنطقة لالالالالالالايوجد بها اخصائية شعر ارجوكن ساعدوني ورزقنا الله واياكن الفردوس
11
987

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوطيه حلوه
حوطيه حلوه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=870560

شوفي هذا الرابط ان شاءالله يفيدك
ترى انا استخدم هذي الخلطه من زمان و للحين استخدمها
وشعري ما شاءالله روعه
الجوهرة اللماعة
عندك زيت السمسم ينعم ويطول الشعر انتي دفيه وبعدين حطي عليه ملعقة قرفه وحطيه على شعرك مع التدليك لانه مفيد جدا بنسبه لتدفق الدم علشان يطول ويكثر بأذن الله وخليه لمدة 3 ساعات انا شعري بالاصل ناعم بس فيه الجفاف و ماشاءالله لاحظت نعومه ورطوبه بشعري من اول استخدام

وعندك كمان زيت جوز الهند اللي هو النارجين كمان معروف انه يطول الشعر بفتره قصيره وعن تجربه خلصت العلبه الخضراء كامله مع ربع حزمه جرجير كله بالخلاط وتركته كم يوم وبعدين بديت استخدمه ولاحظت الطول ماشاءالله تبارك الرحمن والان استخدم اللي قلتلك عليه بالاول زيت السمسم
ويارب اكون افدتك
الجوهرة اللماعة
نسيت تكفييييين لاتنسيني من دعواتك لي انه ينولني اللي بالي محتاااااااااجه الدعوه هذي الله يسعدك ويجعل شعرك زي ماتتمني ياااااارب
فاقده ابوهـا
فاقده ابوهـا
الله يعينك يـــــــــــــــــــــارب
حلم وبس
حلم وبس
أختي انصحش بالزيوت الهندية مثل زيت دابر أملا

إن شاء الله راح يفيدك