Um__0
Um__0
سلام عليكم انشكرك علي طرح موضيع مفيده جداا انا عندي سؤال اتمناء الاجابه عندي الاسم في الوثيقه انقليزي في غلط كذالك اسم الوالد مادري تتثر في التدقيق ولا لا
سلام عليكم انشكرك علي طرح موضيع مفيده جداا انا عندي سؤال اتمناء الاجابه عندي الاسم في الوثيقه...
للامانة هم يدققوا على كل شي حتى شي سخيف دققوا عليه بس انتي انتظري تسجيلك واذا طلع في مشكلة هم راح يطلبوا منك وترى التعديل على حسب الجامعة بعضهم شهر وبعضهم اقل
Um__0
Um__0
جزاااك الله خير
جزاااك الله خير
وياك
منار الايمان
منار الايمان
Um__0 Um__0 :
وياك
وياك
أختي أنا معدلي 4،510 بملخص الطلب يطلع 4،51 وكل ما عدلت تنحذف الصفر بملخص الطلب. سالت وقالو أن الصفر لاقيمة لها عشان كذا مايكتبونها. هل صحيح كذا
ام غنو*
ام غنو*
أختي أنا معدلي 4،510 بملخص الطلب يطلع 4،51 وكل ما عدلت تنحذف الصفر بملخص الطلب. سالت وقالو أن الصفر لاقيمة لها عشان كذا مايكتبونها. هل صحيح كذا
أختي أنا معدلي 4،510 بملخص الطلب يطلع 4،51 وكل ما عدلت...
أختي أنا معدلي 4،510 بملخص الطلب يطلع 4،51 وكل ما عدلت تنحذف الصفر بملخص الطلب. سالت وقالو أن الصفر لاقيمة لها عشان كذا مايكتبونها. هل صحيح كذا[/QUOTE
نفسي مشكلتي يزيد صفر
:huh:
ساندريين
ساندريين
مرحبا..جزاكي الله خير على تعبك والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه ..حبيت اسأل انا سجلت بالمكتبه وطبع لي ملخص الطلب ..لكن لما افتح بالجوال ابي اسوي عرض ملخص الطلب مايطلعلي بس الاسم وتاريخ اخرتعديل والسجل ..واضغط على ايقونة التحديث نفس الشي ..مادري ايش المشكله
ردي ضرووووووووووووووري الله يسعدك يارب....