آلين اليوم

آلين اليوم @alyn_alyom_2

محررة برونزية

بنات من مثلي كل ماتذكرتها اقول الحمدلله ع العافيه

الأسرة والمجتمع

كيييفكممم بنووتااات

وووش علووومكمم

كل شوووي اتذكرر واقوول الحمدلله ع العاااافيه ه :icon810:

بقوولكمم سااالفتي عن يوم دخلتي شفت موضوع جزء من ليله مرعبه قلت بكتبهاا بموووضووع بضحكمم عليناا :biggrin:

اناا ي طويلات العمرر والسلامه م عندناا مقااابلات ممنوووع ككككل شي بس عليناا لان م عندناا اخواان وابوي متوفي وكانو اخواني من ابوي الله يسامحهمم مسيطرين عليناا بماا انهممم راعين مقاابلات وخواتهمم بعد لكن احناا حراام 😢 الززززبدهـ

كنت اقابل زوجي بالدس وثلاث مرات بس شفته وكل مره اقل من خمس دقايق لان خايفين وحتى مطالع بوجه واروح المووهيمم

اعللن الزووواج وتممم الفرح بحمدلله والحمدلله ع السلامه ه

واددخل وطووول وقتي :icon36::icon36::icon36::icon36:

من الررعب
ووش بيصيرر لي :confused:
خبركم تفكيير البنات :biggrin:

وقال بنجلس ع التلفزيون لاحظوو احسه مشاافني وبعدين قلت بفصخ فستاني واجي قال طيب
وتعلق سستتة الفستاان ومااالي غير المحروووس:arb::09:

واناا بمووت من الرعب فتحهاا لي وراح واناا اتلبسس واتزهب واروح ارز عمرري وهوو ولاااا سواا اي شي واناا :11::eek: يقااال اني مستعجله :biggrin::22:

وقاالي بروح اناام ولا قالي تعالي ناممي ولا شي مستحي الاخ

واناا ميته من النووووم ومااني عاااارفه وش اسووووي وووين انااااام م :confused::06:

وبعد ساعتين تقريباا رحت اشووف نام او لا لان بطب انناام واحط رجل ع السرير وهو تحررك و 220 مع البااااب شاااارده وبعد ساااعه رجعت ولاه بسبعين حلمم وانسدح واقرااا الاذكاار يقاال قاعده عند ذيب :biggrin::icon31:

واشوووي ولا يتحررك وجرررري مع البااب مدري وش احس فيه ه :icon810::icon810:

ومااالي غيرر ارجعع المجلسس
واخذ شرشف صلاه واتغطى تقريبا هذا ع الساعه 9الصبااح لاحظووو لي فترهـ واناا احوووس

واناام مدري عن نفسي واصحي ع الساعه 11 الصبح ونشطاانه وادوره جمبي من الرعب واليوم الثاني بعد كذا ونمت فالمجلس لاكلمني ولا يحزنون ميت من الحياا لكن حيااا مو. طبيعي

والله يطوول بعمركمم ساافرت ولاا قرربني تقرريبااا يوووم برجع المدينه وووووو .......
لناا يمكن ثلاث اسااابيع :biggrin::11: ماانقرب بعضض
هههههههههه
وزوووجي كل مااتذكررر يقووول كان بعقلي اني لو المسسك تصارخين وتشردين وانا خااايف لاحوووول بغيت اطب عليه انااا :33::024::024::biggrinlo
وش رااايكمم فينااا هل احنااا بكااامل عقليتناا او لا هههههههه:biggrin::biggrin::biggrin::biggrin:

وسلااامتكممم اتحفووووني باالرراىكمم وموواقفكمم :33::02:
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

honey11
honey11
هههههههههههههههههه الله يسعدكم ويوفقكم ويسخر لك زوجك
انتظر مستقبلي
ههههههههههههههههاى

هههههههاآ

شكلك يضحك وانتى تشردى

ربي يسعدكم ويتمم فرحكم ولا يفرقكم

اعقبالى اكتب قصتى المضحك

ادعيلي انى اتزوج وبي يستر عليه ههههههههههه
انثى الغيمه