اللي عندها اولاد من زوجها تفيدني رجاء

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

بدون مقدمات انا متزوجه من 7 شهور وزوجي عنده ولد من طليقته عمره 3 سنوات

الحمد لله اموري ماشيه مع زوجي وحالنا حال اي اثنين متزوجين يوم عسل ويوم بصل الحمد لله اعتبر نفسي مبسوطه ماشاء الله

ولد زوجي عايش عند امه ويجينا كل شهر مره يومين او ثلاثه حسب الظروف، الولد حبيته وانا بطبعي احب الاطفال

وهو كمان متقبلني ويضحك وينبسط معاي وانا اقوم بكل اموره على اكمل وجه من اكل وشرب ونوم ولبس وتحميم وكله ابتغي الاجر من الله سبجانه

استفساري واللي اتمنى تفيدوني فيه

الولد لمن يجينا يونسنا ويعمل لنا جو ونخرج مولات وملاهي نلعبه وصراحه جو وناسه وطبعا ذي الخرجات كلها زوجي يصر اكون معاهم

حتى لمن يروح ياخذه ولمن يرده لامه اكون معاهم
:) انا مبسوطه حاليا ولا عندي اي خلاف

لكن اخاف اعود زوجي على وجودي كذا في كل مشوار وبعدين مع السنين اكون جبت عبء لنفسي

اوقات اكون مالي خلق اطلع الملاهي ودوشتها وصجة البزران او ابى زوجي ياخذ راحته مع ولده باللعب والسوالف

واتعذر من زوجي بس احسه ما يرضى يقول تعالي تونسي.. شوي وبرنجع.. يكسر خاطري
:44: واروح وانا اكون

منغثه ومصدددددددعه كمان في زياراته لاهله لو اني كنت عنده اليوم اللي قبله

يصر الا اروح اوقات حتى بروحة السوربر ماركت بيشتري لولده حلويات وشبسات واوصيه كم غرص للبيت يقولي يالله معانا

وبامور الولد وكل شغل البيت زوجي شايل يده يعني انا انومه انا اكنس وراه لمن يكسر شي انا اشيله .. الخ

مدري كذا صح ولا كيف؟ مو المفروض يعاوني بمسئولية الولد.. لاتفهمون انه زوجي اناني او اتكالي لا

بس انا طيبه زياده عن اللزوم اوقات احس اني اتكفل باعمال المفروض مو انا اقوم بها او على الاقل زوجي يعاوني فيها واضغط على نفسي كثير عشان ارضي اللي حولي

حتى الايام اللي يجيب فيها ولده ما اروح لاهلي ولا ازور احد ولا استقبل كله عشان اتفرغ للولد

مدري اوقات احس اني ابالغ بس يعلم الله كله من طيبة قلبي ومن شوقي للولد اوقات اعد الايام لموعد جيته مره احبه

بنات اللي عاشت مثل وضعي حكوني عن يومياتكم كيف تكون؟ شايفين وضعي صح وبس استمر وادهر ابليس ولا كيف

موضوعي كتبته على عجل معذره لو فيه اخطاء ولحد يفهم اني اتشكى من الولد
:26:

مشكورين مقدما
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
حلو انك تكوني طيبه مع الولد بس لازم الاب يكون له دور بكره يكبر ويرمي مسئوليته كامله عليك وكمان اذا كبر بتزيد شقاوته

وماراح تتحملي اتفقي مع زوجك على نظام معين واذا حبيتي تزوري اهلك خذي لولد معاك لاتحبسي نفسك وع فكره مهما

عملتي تبقي زوجة اب لوغلطتي غلطه بسيطه بينسى كل اللي سويتيه انا ماحرضك ع الولد بس لازم تعرفي للي لك واللي عليك
ميراج222
ميراج222
يا اختي ماشاء الله عليك تبارك الله استمري في الي تسويه بدون اي اسئلة وتأكدي بيجيك ردود الي تقول وش تبي به والي تقول مالك دخل والخ الخ ...
انصحك يا اختي انتي طيبة والولد صغير طفل ما يدري عن اي شيء انتي احتويه واعطيه الحنان مثل ابنك وتأكدي ربي بجازيك على كل الي تسويه
نوميه اكليه لبسيه غسلي له كل الامور دي سويها كانه ابنك وهو لما يكبر بعزك وقدرك ويحترمك تعرفي ليش لانه الطفل بطبعه يدكر كل شيء
انتي سوي الي عليك بما يرضي الله ودامه ما يجيكم الا مرة او مرتين حلو
تونسو وانبسطو والحياةما تسوى تنكدي على نفسك تعرفي كل الافكار الي تراودك من ايبليس عليه اللعنه
يوسوس لك
يا اختي ما تدري الخير فين يمكن الطفل ده يكون بار بك وباخوانه الي ان شاء الله ربي يرزقك بهم
الله يجازيك بالخير على كل الي تسويه وربي يحفظ لكم الطفل ويسخر لك زوجك ويرزقك بالذرية الصالحة
اللهم امين
منى البراهيم
منى البراهيم
حبيبتي . .

خليك على طبيعتك وسجيتك ولاتخافين من المستقبل مادامت نيتك تجاه ربك طيبة صدقيني أمورك كلها بتصلح

والولد بيجي يوم يكبر وخلاص تأكيد بيصير عند أمه أكثر وإذا كبر زيادة بيتحمل نفسه والسنوات تركض اللي عليك إنك

تنتبهين لنفسك وزوجك أما ولده عامليه بالحسنى وبمجرد رجعته لبيت أمه عيشي مع زوجك كأنك وحيدته في هذي الحياة

الشيطان يكبر مثل هالمواضيع فا إدحريه عنك وأخلصي واحسني إن الله يحب المحسنين . . .

قضية الطلعات الدائمة بسطية لا يكلف الله نفسا إلا وسعها إعتذري وتمسكي بكلمتك لما تكونين مو على إستعداد للطلعة

موفقة ربي يحفظك ويسعدك

لكـ ودي
احب امي وابي2
احب امي وابي2
يا اختي ماشاء الله عليك تبارك الله استمري في الي تسويه بدون اي اسئلة وتأكدي بيجيك ردود الي تقول وش تبي به والي تقول مالك دخل والخ الخ ... انصحك يا اختي انتي طيبة والولد صغير طفل ما يدري عن اي شيء انتي احتويه واعطيه الحنان مثل ابنك وتأكدي ربي بجازيك على كل الي تسويه نوميه اكليه لبسيه غسلي له كل الامور دي سويها كانه ابنك وهو لما يكبر بعزك وقدرك ويحترمك تعرفي ليش لانه الطفل بطبعه يدكر كل شيء انتي سوي الي عليك بما يرضي الله ودامه ما يجيكم الا مرة او مرتين حلو تونسو وانبسطو والحياةما تسوى تنكدي على نفسك تعرفي كل الافكار الي تراودك من ايبليس عليه اللعنه يوسوس لك يا اختي ما تدري الخير فين يمكن الطفل ده يكون بار بك وباخوانه الي ان شاء الله ربي يرزقك بهم الله يجازيك بالخير على كل الي تسويه وربي يحفظ لكم الطفل ويسخر لك زوجك ويرزقك بالذرية الصالحة اللهم امين
يا اختي ماشاء الله عليك تبارك الله استمري في الي تسويه بدون اي اسئلة وتأكدي بيجيك ردود الي تقول...
احب امي وابي2
احب امي وابي2
حبيبتي . . خليك على طبيعتك وسجيتك ولاتخافين من المستقبل مادامت نيتك تجاه ربك طيبة صدقيني أمورك كلها بتصلح والولد بيجي يوم يكبر وخلاص تأكيد بيصير عند أمه أكثر وإذا كبر زيادة بيتحمل نفسه والسنوات تركض اللي عليك إنك تنتبهين لنفسك وزوجك أما ولده عامليه بالحسنى وبمجرد رجعته لبيت أمه عيشي مع زوجك كأنك وحيدته في هذي الحياة الشيطان يكبر مثل هالمواضيع فا إدحريه عنك وأخلصي واحسني إن الله يحب المحسنين . . . قضية الطلعات الدائمة بسطية لا يكلف الله نفسا إلا وسعها إعتذري وتمسكي بكلمتك لما تكونين مو على إستعداد للطلعة موفقة ربي يحفظك ويسعدك لكـ ودي
حبيبتي . . خليك على طبيعتك وسجيتك ولاتخافين من المستقبل مادامت نيتك تجاه ربك طيبة صدقيني أمورك...